أمن الشرقية يشن أكبر حملة لضبط المسجلين خطر وتجار المخدرات بديرب نجم

السبت، 12 أغسطس 2017 11:03 ص
أمن الشرقية يشن أكبر حملة لضبط المسجلين خطر وتجار المخدرات بديرب نجم
اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

شنت مديرية أمن الشرقية، اليوم، حملة مكبرة، لضبط الخارجين عن القانون والمسلجين خطر، ومروجي المواد المخدرة، بدائرة مركز ديرب نجم، وذلك على خلفية قيام 6 أشخاص من أفراد عائلة «عطية أبو سلامة»، باستقلال سيارتين نقل شرقية، والتوجه لعائلة «سلوع» بذات الناحية، وإطلاق أعيرة نارية على منازلهم، وتم ضبطهم جميعا، وضبط الأسلحة النارية والبيضاء.
 
وتمكنت حملة مكبرة بمديرية أمن الشرقية، اليوم، بإشراف اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، وقادها اللواء محمد والي، مدير البحث الجنائية بالشرقية، بالتنسيق مع العميد ماجد الأشقر، رئيس مصلحة الأمن العام بالشرقية، بإشراف من اللواء جمال عبد البارئ، مساعد الوزير مدير مصلحة الأمن العام، من ضبط عدد من الخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة والذخائر بدون ترخيص وفارضي السيطرة والنفوذ  بناحية قرية «شنبارة منقلا» والقرى المجاورة لها بدائرة مركز ديرب نجم.

وشارك في الحملة، ضباط مباحث ديرب نجم، برئاسة النقيب أحمد جلال، ومعاونيه، ومجموعات قتالية من قوات الأمن، أسفرت الحملات عن ضبط كل من «الشافعي. ع. ال»، 43 سنة، عاطل، مقيم ديرب البلد، مسجل شقى خطر تحت رقم 1557 فئه ج «سرقات عامة»، والسابق اتهامه فى 16 قضية سرقة، وسلاح نارى، ومخدرات»، آخرها القضية رقم 8404/2017 جنح ديرب نجم «سلاح نارى»، وبحوزته سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش، محلى الصنع، وطلقه لذات العيار، وكمية من مخدر الهيروين، وتحرر له المحضر رقم 18533 لسنه 2017 جنح ديرب نجم.

كما تم ضبط «إبراهيم. ال»، 31 سنة، عاطل، مقيم منشأة صهبرة، مسجل شقى خطر تحت رقم 3099 فئة ج «سرقات عامة»، والسابق اتهامه فى 10 قضايا سرقة وسلاح ناري، وضبط بحوزته فرد خرطوش، و«السيد. ع. ع»، 37 سنة، مقيم ديرب البلد، سبق اتهامه في قضيتي سلاح ناري ومخدرات، وضبط بحوزته 19 تذكرة هيروين تزن حوالي 40 جراما.

كما تمكنت الحملة من ضبط 4 أشخاص المعروف عنهم، سوء السلوك، وهم كل من «محمد. ا»، 40 سنة، مقيم العصايد، وسبق اتهامه في قضية مخدرات، وضبط بحوزته سلاح أبيض، و«يوسف. أ»، 24 سنة، بحوزته سلاح أبيض، و«محمد. ع»، 22 سنة، عاطل، وضبط بحوزته سلاح أبيض، و«خالد. م»، 19 سنة، عاطل، ضبط بحوزته سلاح أبيض.

كما تمكنت القوات، من ضبط 2 من المطلوب ضبطهما في قضية حريق عمد، وتم فحص 5 مسجلين خطر، وضبط اثنين آخرين، كما تم ضبط 21 محكوما عليه، بإجمالي 84 حكما متنوعا، وتم التحفظ على المضبوطات، وجار تحرير المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة، فيما نالت الحملة، استحسان الأهالي وخاصة بعد واقعة شنبارة منقلا، وسرعة قيام أجهزة الأمن بضبط الجناة.

 

اقرأ أيضا:

ضبط 3 عاطلين بحوزتهم 2 كيلو «حشيش» و500 جرام «هيروين» بالشرقية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق