تشيلسي يواجه بيرنلي.. ومانشستر سيتي أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

السبت، 12 أغسطس 2017 11:54 ص
تشيلسي يواجه بيرنلي.. ومانشستر سيتي أمام برايتون بالدوري الإنجليزي
تشيلسي
مصطفى عوني

في الرابعة عصر اليوم السبت، يستهل فريق تشيلسي حملة الدفاع عن لقب بطولة البريميرليج بمواجهة نظيره بيرنلي على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي يدخل المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز من أجل إرضاء جماهيره بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام غريمه التقليدي أرسنال بركلات الترجيح وخسارة لقب الدرع الخيرية منذ أيام قليلة.

كما يسعى البلوز للدفاع عن اللقب، والذي توج به الفريق في الموسم الماضي 2016- 2017 بعد منافسة شرسة مع توتنهام هوتسبير حتى الجولات الأخيرة من البطولة.

ويستعد بعض العناصر الجديدة للمشاركة مع البلوز أبرزهم، ألفارو موراتا القادم من ريال مدريد الإسباني، وأنطونيو روديجير المنتقل من روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فيما سيغيب عن المباراة دييجو كوستا نظرًا للعلاقات المتوترة بينه وبين النادي، فيما يحوم الشك حول مشاركة بيدرو رودريجيز في المباراة.

وفي ذات التوقيت يلتقي ساوثامبتون مع سوانزي سيتي، وكريستال بالاس مع هيديرسفيلد تاون.

وفي السادسة والنصف، يحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلاً على نظيره برايتون، على ملعب ويذدين ستاديوم، ويأمل لاعبي السيتي في الفوز خاصة في ظل التعاقدات والصفقات الكثيرة التي تعاقد معها الفريق، من أجل المنافسة بقوة على لقب البطولة، وفي ظل رغبة بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتيزنز في التتويج بالبطولة الأولى له مع الفريق

اقرا ايضا:

أحمد حجازي في أول اختبار مع وست بروميتش أمام بورنموث

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة