ضبط 180 أسطوانة بوتاجاز قبل بيعها في السوق السوداء بسوهاج

السبت، 12 أغسطس 2017 11:07 ص
ضبط 180 أسطوانة بوتاجاز قبل بيعها في السوق السوداء بسوهاج
أسطوانة بوتاجاز
سوهاج محمود مقبول

أحبطت إدارة مباحث التموين بسوهاج، عملية بيع 180 أسطوانة بوتاجاز بالسوق السوداء، استولى عليها صاحب مستودع بدائرة مركز سوهاج.

جاء ذلك على هامش الحملة التي تم تنفيذها بإشراف اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، واللواء خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقيادة العميد محمد نصحى، مدير إدارة المباحث الجنائية.

حيث أسفرت الحملة عن ضبط 42 قضية تموينية منها، وتم ضبط «ناجح. ع»، 46 سنة، صاحب مستودع بوتاجاز، ويقيم دائرة مركز سوهاج، لتصرفه فى 180 أسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم من حصة المستودع وبيعها في السوق السوداء، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12521 جنح مركز سوهاج لسنة 2017.

وضبط «أحمد. م»، 67 سنة، صاحب محل بقالة، ويقيم دائرة قسم طهطا، لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي، وتم ضبط 60 علبة سجائر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 24 أحوال قسم طهطا، كما تم ضبط 15 قضية عدم الإعلان عن الأسعار، و6 قضايا عدم حمل شهادة صحية، و4 قضايا إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و6 قضايا إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن، وقضيتى عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز، وقضيتى عدم انتظام سجل حركة الدقيق بالمخبز، وقضيتى غلق محل التموين أثناء مواعيد العمل الرسمية، وقضيتى لإدارة منشأة بدون ترخيص، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

اقرأ أيضا:

لهذا السبب.. النيابة الإدارية تحيل 4 مسؤولين بـ«الإسعاف» و«التعليم» للتأديب

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق