فى ذكرى فض الاعتصام المسلح.. داعية سلفى يطالب سكان ميدان رابعة بمقاضاة قيادات الإخوان

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 10:24 ص
فى ذكرى فض الاعتصام المسلح.. داعية سلفى يطالب سكان ميدان رابعة بمقاضاة قيادات الإخوان
سامح عبد الحميد

طالب الشيخ سامح عبد الحميد الداعية السلفى، برفع دعاوى قضائية ضد قيادات جماعة الإخوان،قائلا أنهم تسببوا فى سقوط ضحايا.

وتابع "عبد الحميد" فى بيان اليوم :"أطالب أهالي ضحايا فض رابعة، برفع دعاوى قضائية ضد قيادات جماعة الإخوان، لأنهم تسببوا في قتل أولادهم وغرروا بهم ، ومنعوا المعتصمين من الخروج من الميدان وقت الفض، وأشاعوا أن الذي يخرج يتم اعتقاله، وكذلك أوهموا المعتصمين أن الاعتصام سلمي برغم وجود السلاح، وقد أدى استخدام الإخوان للسلاح لتبادل إطلاق النار مع الشرطة فسقط الضحايا من الجانبين ، بل كان أول قتيل في رابعة من أفراد الشرطة (وهذا مُوثق فى تقرير لجنة تقصي الحقائق".

وطالب الداعية السلفى، سكان منطقة رابعة برفع دعاوى قضائية ضد جماعة الإخوان الذين احتلوا المنطقة 46 يومًا، ووضعوا الحواجز والمتاريس وخلعوا بلاط الأرصفة ليضعوا السدود، بل وصل الأمر لأنهم وضعوا حاجزًا خرسانيًّا أسمنت وصبة مُسلح ، وضيقوا على الأهالى، وعرضوا السكان لأخطار جسيمة، حتى اضطر الكثير منهم لترك سكنه وقت الاعتصام".

وأضاف:" الإخوان خططوا ودبروا وتعمدوا وقوع الضحايا، وحشدوا الأطفال والنساء لتنفيذ مأساة إنسانية ، وهرب القادة وتركوا الضحايا المغرر بهم ، لماذا لم يثبتوا في الميدان..؟ لماذا لم يأخذوا النساء والأطفال معهم وهم يهربون..؟ ، ويظهر لنا احتراف تصوير الجثث والأكفان والبكاء والمشاهد التجارية الرابحة فهى بضاعة الإخوان لتسويق خداعهم".

اقرأ أيضا 

قيادي سلفي يطالب بإجراء تصويت في فلسطين لطرد «حماس»

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق