ثقة: نستهدف 20 ألف زائر لمعرض « TREEX 2017 » العقاري الخميس المقبل

السبت، 12 أغسطس 2017 12:13 م
ثقة: نستهدف 20 ألف زائر لمعرض « TREEX 2017 » العقاري الخميس المقبل
محمد الدهشورى رئيس مجلس اداره شركه ثقه
هدى خليفة

تستهدف شركة "ثقة " حضور 20 ألف زائر لمعرض " TREEX 2017 " العقاري والذي تبدأ فعالياته الخميس المقبل  بمشاركة أكثر من 35 شركة عقارية تقدم حزمة من المشروعات المتنوعة.

قال محمد الدهشوري رئيس مجلس إدارة شركة ثقة المنظمة للمعرض، إن الشركة تتوقع حضور أكثر من 20 ألف زائر خلال  فاعليات المعرض الذى يمتد 4 أيام، وفقاً للنتائج المتوقعة للخطة الترويجية التى بدأتها الشركة، والتى تتضمن حملات إعلانية ممولة على مواقع التواصل الإجتماعى تستهدف أكثر من 1.7 مليون عميل فى القاهرة الكبرى، بالإضافة إلى حملات الأوت دور والراديو ونحو مليون رسالة sms  للعملاء المستهدفين، إلى جانب باقى الوسائل الاعلانية .

وشدد الدهشورى، أن المعرض يضم عدد كبير من شركات التطوير والتسويق العقارى التى تعرض حزمة كبيرة من المشروعات لضمان توافر التنوع المكانى والسعرى فى مكان واحد وتستهدف شرائح متنوعة بما يحقق الإستفادة لأكبر عدد من العملاء.

وأشار، أن خطة شركة ثقة تضمن إلى جانب المعارض العقارية، تنظيم مجموعة من الفاعليات التى تسعى من خلالها إلى تنشيط السوق العقارى ومواكبة التطوير التكنولوجى، ومنها مؤتمر عقارى مصاحب لأول أيام المعرض، يناقش خلالة مجموعة من المسئولين والخبراء التحديات التى تواجة السوق وآلية التعامل معها بما يضمن زيادة معدلات التنمية .

وأوضح الدهشورى، أن المؤتمر يعد الثانى للشركة التى نظمت مؤتمر "ضوابط ومعايير الجودة فى القطاع العقارى " والذى ساهم فى إنجاحة مشاركة من المسئولين الحكوميين والمطوريين العقاريين والذين خرجو بمجموعة من التوصيات الهامة والتى تخطط شركة "ثقه" لدعمها وتفعيلها مع الجهات المعنية خلال الفترة المقبلة.

لافتا، أن المعارض العقارية من أكثر الوسائل التسويقة  نجاحاً فى تنشيط مبيعات الشركات مع الحملات الترويجية الكبيرة المصاحبة لها، إلى جانب تحقيق التواصل المباشر مع عدد كبير من العملاء خلال عدة أيام، وتحرص معظم الشركات على المشاركة فى المعارض .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق