عاجل.. إحالة طاقم قطارى الإسكندرية للطب الشرعي لإجراء تحاليل المخدرات

السبت، 12 أغسطس 2017 01:24 م
عاجل.. إحالة طاقم قطارى الإسكندرية للطب الشرعي لإجراء تحاليل المخدرات
حادث الاسكندريه
علاء رضوان

أكدت مصادر قضائية، أن نيابة شرق اسكندرية الكلية، باشراف المستشار وليد البحيري المحامي العام لنيابات شرق الكلية، أمرت بإحالة طاقمى قطاري الإسكندرية إلى الطب الشرعى لإجراء تحليل عينة الدم والبول «المخدرات»، للتأكد من مدى تعاطيهم المواد المخدرة من عدمه .

وأضافت المصادر فى تصريح لـ«صوت الأمة» أنه فى حالة ثبوت تعاطيهم للمخدرات، سيتم استدعاء المسئولين عن المركز الطبى لسكك حديد مصر، المكلفين بإجراء تحليل المخدرات لسائقى القطارات بشكل دورى كل ثلاثة أشهر لكافة سائقى القطارات، حيث يتم أخذ عينة من كل سائق وتحليلها، وفى حالة أظهرت نتيجة التحليل إيجابية تعاطى المخدرات يتم إبلاغ هيئة السكة الحديد التى تتخذ إجراءها ضد السائق بالإيقاف عن العمل 6 أشهر، وذلك وفقا للائحة التشغيل بالسكة الحديد.  

وتواصل محافظة الإسكندرية، متابعة تداعيات الحادث الأليم، الذي وقع في حدود الساعة الثانية ظهر أمس، ونتج عن اصطدام قطار ركاب رقم ١٣ اكسبريس (القاهرة/الإسكندرية) بمؤخرة قطار ٥٧١ (بورسعيد/الإسكندرية) بالقرب من محطة خورشيد علي مدخل الإسكندرية، مما  أسفر عن خروج جرار القطار رقم ١٣ من علي القضبان بجانب عربيتين من مؤخرة القطار رقم 571 ، كما أسفر عن 41 متوفياً و 172 مصاباً. 

اقرأ أيضا

محافظة الإسكندرية تواصل رفع حطام حادث قطاري «خورشيد».. إعادة تشغيل الخط فى الاتجاهين.. «التضامن»:صرف التعويضات خلال 72 ساعة.. ووكيل «الصحة»: 10 جثامين مجهولة جار التعرف عليها (صور)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق