محمد صلاح يسجل ويصنع هدف في تعادل مثير ليفربول مع واتفورد بثلاثية (فيديو)

السبت، 12 أغسطس 2017 03:36 م
 محمد صلاح يسجل ويصنع هدف في تعادل مثير ليفربول مع واتفورد بثلاثية (فيديو)
محمد صلاح
مصطفى عوني

تعادل فريق واتفورد مع ضيفه ليفربول، بثلاثة اهداف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز لليفربول كلاً من ساديو ماني، روبيرتو فيرمينيو ومحمد صلاح، بينما سجل لواتفورد كلاً من ستيفانو أوكاكو وعبدالله دوكوري وبريتوس.

شهد بداية الشوط الأول تفوق واضح لواتفورد، فالدقيقة 7، سدد روبيرتو بيريرا تصويبة قوية اصطدمت بقدم مدافع ليفربول لتخرج إلى ركنية.
 
وفي الدقيقة 8، أحرز ستيفانو أوكاكا الهدف الأول لأصحاب الأرض واتفورد بعد رأسية استغلها اللاعب من الركلة الركنية التي لُعبت من الجهة اليمنى، وسددها في المرمى وسط غياب المراقبة الدفاعية من لاعبي ليفربول.
 
خرج داريل يانمات في الدقيقة 18، بسبب الإصابة وحل كيكو فيمينيا بدلاً منه في تشكيل واتفورد.
 
ففي الـ20 دقيقة الأولى من المباراة، لم يظهر فريق ليفربول بأي هجمة خطيرة، وانحصر لعب ليفربول على حدود منطقة جزاء واتفورد، لكن لم ينجح الفريق في ترجمة السيطرة لهدف.
 
نجح ليفربول في الدقيقة 29 ومن أولى الهجمات الحقيقية للفريق، من تعديل النتيجة عن طريق السنغالي ساديو ماني، بعد تمريرة مع روبيرتو فيرمينيو داخل منطقة الجزاء، وتسديدة قوية من ماني على يسار الحارس.
 
ولم يستمر التعادل طويلاً، ليعود واتفورد ويتقدم عبدالله دوكوري بالهدف الثاني لواتفورد وسط غياب دفاعي لليفربول في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول.
 
شهدت الدقيقة 38 أخطر فرص اللقاء، عن طريق الدولي المصري محمد صلاح، بعد انفراده بالحارس، لكنه وضع الكرة فوق العارضة.
 
وأهدر ماني فرصة تسجيل هدفه الثاني في المباراة بعد رأسية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس في الدقيقة 47، لينتهي الشوط الأول بتفوق واتفورد على ليفربول بهدفين مقابل هدف.

في الشوط الثاني، بدأ نادي ليفربول بسيطرة واضحة على أنحاء الملعب، وظهر خطورة الريدز في الدقيقة 48، بعد تسديدة من محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لجوميز حارس واتفورد.

في الدقيقة 54 تمكن محمد صلاح من الإنفراد بحارس واتفورد، وتسبب في حصول ليفربول لركلة جزاء سددها روبيرتو فيرمينيو في الدقيقة 55، ليتعادل ليفربول بهدفين لكل فريق.

أحرز الدولي المصري محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول في الدقيقة57 من المباراة، بعد تمريرة من روبيرتو فيرمينيو، ليعلن تقدم ليفربول بالهدف الثالث على واتفورد.

أنقذ جوميز مرماه من هدف رابع لليفربول في الدقيقة 69، بعد رأسية من ديان لوفرين مدافع ليفربول استغلها من ركنية من الجهة اليمنى.

بالدقيقة 77، سدد صلاح تصويبة قوية من الجهة اليمنى، لكن الكرة اصطدمت بالشباك الجانبية لواتفورد.

وخرج صلاح في الدقيقة 86 من المباراة بعد هدف وأسيست في أول مباراة رسمية له مع ليفربول بالدوري الإنجليزي ويحل جيمس ميلنر بدلاً منه.

وفي الدقيقة 93 أحرز بريتوس هدف التعادل لأصحاب الأرض من ركلة ركنية.

لتنتهي المباراة بتعادل ليفربول مع واتفورد بثلاثة لكل فريق، ويحقق كل فريق نقطة في أولى منافساتهم بالبريميرليج.


 
 
 
 
 

 

 

 

 


اقرا ايضا:

واتفورد يتقدم على ليفربول بهدف نظيف (فيديو)

كلوب يلمح لرحيل كوتينيو عن ليفربول

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة