محافظ الأقصر يلتقي رئيس «الجمارك» للإعداد للمؤتمر الدولي في ديسمبر

السبت، 12 أغسطس 2017 09:06 م
محافظ الأقصر يلتقي رئيس «الجمارك» للإعداد للمؤتمر الدولي في ديسمبر
محمد بدر محافظ الأقصر والدكتور مجدي عبد العزيز
الأقصر – أحمد مرعى

تستضيف محافظة الأقصر المؤتمر الدولي لمنظمة الجمارك، والذي يعقد في بداية شهر ديسمبر المقبل بمشاركة اكثر من  120 من خبراء قطاع الجمارك يمثلون أكثر من 30 دولة، جاء ذلك خلال لقاء محمد بدر محافظ الأقصر مع الدكتور مجدي عبد العزيز رئيس مصلحة الجمارك المصرية.

وقالت المحافظة، في بيان صحفي، أن اللقاء يأتي في إطار الترتيب لعقد المؤتمر الذي ينعقد لأول مرة بالشرق الاوسط، وتستضيفه مصر وتم اختيار محافظة الاقصر لما تتمتع به المحافظة من مقومات وامكانيات بالاضافة الي تنشيط سياحة المؤتمرات بها.

وأوضح رئيس مصلحة الجمارك، أن المؤتمر يتضمن عدة جلسات يتم خلالها مناقشة سبل تيسير التجارة المشروعة وحماية أمن الحدود والمنافذ والتنسيق الجمركي بين الدول، إضافة إلى عدد من المواضيع الأخرى المرتبطة بالعمل الجمركي مثل أنظمة الرقابة والتفتيش والحلول التقنية، وأنشطة شركاء الجمارك في التجارة والنقل وخدمات الإمداد اللوجستية.

من جانبه وجه محافظ الأقصر محمد بدر بتسخير كافة امكانيات المحافظة للعمل علي انجاح المؤتمر معلنا تقديم كافة اوجه الدعم والتعاون مع المنظمين لافتا الي ان انعقاد المؤتمر  بمصر وبالتحديد في محافظة الاقصر فرصة كبري  لاضفاء خبرات واسعة في المجال الجمركي.

 

محافظ الأقصر يلتقي برئيس مصلحة الجمارك (1)
 
محافظ الأقصر يلتقي برئيس مصلحة الجمارك (2)
 
محافظ الأقصر يلتقي برئيس مصلحة الجمارك (3)
 
محافظ الأقصر يلتقي برئيس مصلحة الجمارك (4)

 

واقرأ أيضا:

رئيس مصلحة الجمارك يلتقي محافظ الأقصر لبحث ترتيبات إقامة منظمة الجمارك العالمية في ديسمبر المقبل

سحر نصر تبحث مع وزير الآثار ومحافظ الأقصر الفرص الاستثمارية بالمدينة الأثرية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق