نهائى كأس مصر «84» بين الأهلي المصري مثيرا للجدل.. تعرف على السبب

الأحد، 13 أغسطس 2017 02:18 م
نهائى كأس مصر «84» بين الأهلي المصري مثيرا للجدل.. تعرف على السبب
علاء ميهوب لاعب الاهلى
كتب- عادل عقل

تنتظر جماهير الكرة المصرية اللقاء المرتقب بين الأهلي والمصري البورسعيدي في  نهائي كأس مصر الموسم الحالي والمحدد  الثامنة مساء الثلاثاء المقبل ، بملعب برج العرب بالإسكندرية.

تعد هذه المواجهة السابعة بين الأهلي والمصري في كأس مصر، منذ انطلاقة عام 1921 حيث التقيا 6 مرات كان الفوز من نصيب المارد الأحمر في المواجهات السادسة.

لكن يظل نهائي موسم 83، 84 الأكثر جدلا في مواجهات الفريقين بكاس مصر حيث كان أبناء بورسعيد على بعد 60 ثانية من الفوز بالكأس وحصد اللقب وبعد سيناريو عجيب للساحرة المستديرة التي دائما صاحبة الكلمة العليا في المواجهات المصرية بل تشير إلى  الفائز دون النظر إلى اعتبارات أخرى يفوز الفريق الأحمر بالمباراة وسط ذهول أبناء بورسعيد ورئيس ناديهم الراحل سيد متولي.

نرصد ابرز مشاهد هذا اللقاء المثير للجدل والذي ظل لفترة طويلة حديث الشارع الكروي رصدت صوت ألامه في التقرير التالي ابرز مشاهد هذا اللقاء المثير للجدل.

هدف علاء ميهوب يضيع أحلام أبناء بورسعيد

تقدم أبناء بورسعيد بهدف في الدقيقة 32 من عمرالشوط الثاني وقبل إن ينتهي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 44 يحرز علاء ميهوب هدف التعادل للأهلي وسط ذهول أبناء بورسعيد وجماهير الكرة المصرية.

الراحل سيد متولي يستعد لحضور مراسم تسليم الكاس

فى الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني والمصري متقدم بهدف  ويقترب من حصد  اللقب بداء الراحل سيد متولي رئيس النادي في الاستعداد لحضور مراسم كاس إلى أبناء بورسعيد لتقتل الدقيقة 44 فرحة متولي ولاعبي المصري بعد إن أحرز ميهوب هدف التعادل في مفاجأة من العيار الثقيل.

طاقم حكام النهائى يستبعد من مباريات المصري ببورسعيد

أدار اللقاء المثير للجدل طاقم دولي بقيادة حسين مهاود والثنائي احمد بدوى والراحل فؤاد شفيق مساعدان وجاء هدف التعادل للأهلي من ناحية المساعد الثاني حتى انه كان هناك إن الهدف من تسلل لكن بعد الإعادة التليفزيونية المتكررة التي أثبتت صحة الهدف لكن تم استبعاد الطاقم من إدارة مباريات للنادي المصري ببورسعيد لمدة طويلة خوفا من بطش الجماهير بهم.

  هدف التعادل يصيب أبناء بورسعيد  بالإحباط.

بعد إن أحرز علاء ميهوب هدف التعادل أصيب لاعبي فريق المصري بالإحباط ولم يستطيعوا الحفاظ على هدوئهم وانهاروا تماما في الوقت الاضافى رغم وجود أكثر من لاعب خبرة بالفريق على رأسهم الراحلين مسعد نور وعادل عبد المنعم وجمال جودة واينو.

 علاء ميهوب كلمة السر في فوز الأهلي باللقب

كان علاء ميهوب نجم الأهلي وصانع اللعب هو كلمة السر فى تغير نتيجة   اللقاء بعد إن أحرز هدف التعادل في الدقيقة 44 ليعود الفريق إلى المباراة مرة اخرى ثم يحرز ميهوب الهدف الثاني للمارد الأحمر فى الدقيقة 11 من الوقت الاضافى الأول قبل ان يضيف خالد جاد الله الهدف الثالث.

فيديو أهداف نهائي مصر 84

 

Mussaad_Noor

 
11201522201425229حسام-وعثمان-(2)
 
سيد متولى
 
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق