كشف لغز سرقة صاحب شونة سيارت بالمنزلة

الأحد، 13 أغسطس 2017 01:36 م
كشف لغز سرقة صاحب شونة سيارت بالمنزلة
ايمن الملاح مديرأمن الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

تمكن ضباط مباحث مركز المنزلة من كشف غموض سرقة مبلغ مالي من داخل سيارة صاحب شونة للسيارات، حيث تلقي اللواء ايمن الملاح مديرأمن الدقهلية اخطارًا من العميد احمد خيري مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة المنزلة من «محمد. ج»، 36 عامًا صاحب شونة سيارات كائنة بناحية البرالثاني ، ومقيم بذات العنوان ، باكتشافه سرقة مبلغ 150 ألف جنية من السيارة خاصت،ه حال تواجدها بالشونة محل عمله ولا يتهم احد بالسرقة.

وعلى الفور انتقل الرائد حمدي الطنبولي رئيس مباحث مركز المنزلة، وبالفحص تبين محل البلاغ جراج محاط بسور من الخارج مخصص لصيانة وبيع السيارات النقل ، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد الشرباش رئيس المباحث الجنائية ، واسفرت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من «محمد.ص» 81 عامًا عامل بالشونة ، و«عمرو. ع»، 32 عامًا عامل بالشونة ويقيمان بذات العنوان ، واسفرت التحريات إلى ارتباطهم بعلاقة صداقة ولعلم الأول بترك المجني علية لمبالغ مالية بالسيارة، ونظرًا لمرورة بضائقة مالية ، اتفق مع الثاني على ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الاجراءات تم اعداد عدة اكمنة ثابته ومتحركة اسفرت عن ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بما اسفرت عنه التحريات ، وبتطوير مناقشتهما اعترف الاول بانه قام بمغافلة المجني عليه واستولي على المبلغ من السيارة ثم اتصل هاتفيا بالمتهم الثاني والذي حضر واعطاه المبلغ المبلغ بسرقته، وبارشاد المتهمين تم ضبط المبلغ المالي من منزل المتهم الثاني ، وجاري تحر محضر بالواقعة وجاري عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة