موناكو يفوز على ديجون برياعية بالدوري الفرنسي (فيديو)

الأحد، 13 أغسطس 2017 06:56 م
موناكو يفوز على ديجون برياعية بالدوري الفرنسي (فيديو)
فالكاو
سمير بدر

حقق فريق موناكو فوزاً كبيراً على نظيره ديجون، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب جاستون جيرارد، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي.

دخل موناكو بتشكيل مكون من: سوباسيتش ، سيدبي ، جليك ، جيميرسون ، مورايس ، موتينهو ، فابينهو ، لوبيز ، ليمار ، دياخابي، فالكاو.

شهد الشوط الأول تفوق كبير من جانب موناكو، وسيطرة كاملة على مجريات الأمور، وفي الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء إفتتح رادميل فالكاو المهرجان التهديفي لموناكو، وفي الدقيقة 25 عزز جيمرسون تقدم فريقه بهدف ثاني، برأسية أكثر من رائعة، ثم واصل موناكو عرضه الأكثر من رائع، وفي الدقيقة 37 سجل فالكاو الهدف الثالث لموناكو والثاني له، وقبل نهاية الشوط بدقيقتين، وتحيداً الدقيقة 43، قلص فريق ديجون الفارق بتسجيله لهدف أول، عن طريق ويسلي سعيد.

الشوط الثاني

بدأ موناكو الشوط الثاني بضغط قوي، وكأنه متأخر في النتيجة، وترجم هذا الضغط بهدف رابع، بالدقيقة 51 عن طريق نجم اللقاء بلا منازع رادميل فالكاو الذي سجل الهدف الشخصي الثالث له والرابع لفريقه، ثم تبادل لاعبي موناكو نقل الكرة لزيادة الثقة أكثر و أكثر، لتنتهي المباراة بفوز موناكو على ديجون برباعية مقابل هدف.

وبذلك الفوز إرتفع رصيد موناكو للنقطة السادسة في المركز الأول على جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما جاء فريق ديجون بالمركز الأخير دون نقاط.

 
فالكاو يشكر ربه على الثلاثية
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق