ضبط إرهابي ومقتل 2 آخرين في الخصوص

الأحد، 13 أغسطس 2017 08:02 م
ضبط إرهابي ومقتل 2 آخرين في الخصوص
كلابشات - أرشيفية
أمين قدرى

أعلن مصدر أمني بالقليوبية أن أجهزة الأمن نجحت في ضبط أحد العناصر الإرهابية في المواجهات التي شهدتها منطقة الخصوص ومقتل اثنين آخرين، كما تم التحفظ على الأسلحة المضبوطة. 

وقال المصدر إن القوات، تمكنت أيضاً من ضبط صاحبة الشقة، التي كان يقيم بها عناصر الخلية الإرهابية الثلاثة والتحفظ عليها، واتخذت الإجراءات القانونية حيالها للتحقيق معها وسماع أقوالها، لافتاً إلى أنه لا يوجد خسائر من رجال الشرطة أو الأهالي، حيث تم التعامل مع الإرهابيين بحذر، نظراً لوجودهم داخل منطقة سكنية، مؤكداً أن الوضع الأمني مستقر، وأن قوات الأمن تحاصر المنطقة، والقيام بتمشيطها لضبط أي عناصر أخرى، والسيطرة على المنطقة وتنظيفها من الإرهاب.

وتم التحفظ على جثث المتوفيين، وإحالة المتهم المضبوط لجهات التحقيق المعنية وكذلك التحفظ على الأسلحة التى تم ضبطها بحوزة العناصر الإرهابية وهي طبنجة وبندقية إلى و١٢ خزينة رصاص كما فرضت قوات الأمن حصارا حول المنطقة للتأكد من خلوها من اى مفرقعات.  واكد المصدر ان التحقيقات الاولية كشفت قيام عناصر الخلية باستئجار احدى الشقق السكنية بشارع أحمد عرابي داخل منطقة السقلي بالخصوص لتنفيذ عملياتهم الإرهابية ومنها حادث اغتيال ضابط الامن الوطنى بالخانكة واطلاق الرصاص عليه اثناء خروجه من منزل لاداة صلاة الجمعة واستشهاده.

وكانت معلومات سرية وردت لضباط الأمن الوطني والبحث الجنائي بالقليوبية مفادها قيام مجموعة من العناصر الإرهابية بالاختباء داخل إحدى العمارات السكنية بمنطقة السقيلى بالخصوص، وعلى الفور تم الدفع بعدد من القوات الخاصة، وما أن شاهد المتهمون رجال الشرطة أطلقوا الرصاص، وتم التعامل معهم وتصفية اثنين منهم وضبط أخر وكذلك ضبط صاحبة الشقة والتحفظ عليها. وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة