النيابة تقرر حبس متعهدى توريد الخبز بكلية الدراسات للبنات بسوهاج

الإثنين، 14 أغسطس 2017 11:09 ص
 النيابة تقرر حبس متعهدى توريد الخبز بكلية الدراسات للبنات بسوهاج
حبس - أرشيفية
سوهاج - أيمن صابر

 
أمر محمود حلمى مدير نيابة قسم ثان سوهاج باشراف المستشار احمد حلمى رضوان المحامى العام لنيابات شمال سوهاج بحبس متعهدى الخبز بكلية الدراسات العربية للبنات بجامعة الازهر فرع سوهاج لاستيلائهما على مبالغ مالية بلغت 275 ألف جنيه  تمثل فروق الكميات الموردة من الخبز لطالبات الكلية 4 أيام على ذمة التحقيق، اليوم الإثنين.
 
كانت معلومات قد وردت للعميد طارق عيسى مديرالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة  للوجه القبلى بسوهاج، تفيد قيام متعهدي الخبز لكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالتلاعب فى حصة الخبز الموردة للطالبات بالكلية .
 
أكدت التحريات التى جرت بمعرفة العقيد صلاح فهيم ابوسحلى وكيل إدارة مباحث الاموال العامة صحة المعلومات الواردة، وتبين قيام كلاً من «محمد . م»، 53 عامًا متعهد الجمعية الاستهلاكية الموردة ، و«محمود . م»، 49 عامًا متعهد شركة توريدات بالتلاعب في حصة الخبز البلدي المدعم من خلال الكارت الذكى الخاص بكلية الدراسات الاسلامية والعربية للبنات بسوهاج، وقاما بصرف كميات كبيرة تزيد عن الكميات الموردة من الخبز البلدي لطالبات الكلية ، والاستيلاء على فروق الكميات.

واثبت تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات ان اجمالي ما امكن حصره من المبالغ التي تم الإستيلاء عليها من فروق التوريدات بلغ 275 ألف جنيه خلال العاميين الدراسيين 2016 و 2017، وتمكن العقيد صلاح أبوسحلى وكيل الإدارة من القبض عليهما واحالتهما للنيابة التي امرت بحبسهما.
 
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق