نادر عبد الدايم رئيسا للإدارة المركزية لدار الكتب

الإثنين، 14 أغسطس 2017 01:34 م
نادر عبد الدايم رئيسا للإدارة المركزية لدار الكتب
نادر عبد الدايم
بلال رمضان

أصدر الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة قرارًا بانتداب الدكتور نادر محمود محمد عبد الدايم، أستاذ الآثار الإسلامية المساعد بكلية الآداب جامعة عين شمس ووكيل معهد الدراسات العليا للبردي والنقوش وفنون الترميم بالجامعة، رئيسًا للإدارة المركزية لدار الكتب وذلك لمدة عام اعتبارًا من 10/8/2017.

شغل عبد الدايم منصب مدير وحدة تقويم الأداء وضمان الجودة بكلية الآداب – جامعة عين شمس. والمدير التنفيذي لمشروع التدريب المستمر والتأهيل للاعتماد بالكلية. وهو أيضًا عضو في عدة لجان بوزارة الآثار ومحكم في عدد من الحوليات المتخصصة من بينها مجلة أبجديات الصادرة عن مكتبة الإسكندرية وحولية كلية الآداب.

ويذكر أن الأستاذ محمد السيد مدير عام المكتبات بالهيئة قد تولى مسئولية الإشراف على الإدارة المركزية لدار الكتب منذ انتهاء انتداب الدكتور رؤوف هلال حتى 9/8/2017.

كما صدر كذلك قرار بانتداب الأستاذ عبد النبي إبراهيم على جمعة، مدير إدارة الموارد البشرية بقطاع الأمانة العامة بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، رئيسًا للإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية، خلفًا للأستاذة ألفت الجندي التي انتهت مدة انتدابها في 9/8/2017.

وقد قام الشوكى اليوم بتكريم ألفت الجندي على جهودها أثناء تولى مسئولية الشئون المالية في دار الكتب والوثائق القومية، وذلك في تقليد جديد لإرساء قيم العرفان والامتنان في تكريم القيادات التى خدمت الهيئة بكفاءة.

كما استقبل الشوكى كل من الدكتور نادر عبد الدايم والأستاذ عبد النبي إبراهيم حيث استعرض معهما طبيعة العمل في الهيئة وإستراتيجيتها، وتناول اللقاء رؤيتهما للعمل في الإدارة المركزية لدار الكتب، والإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية.

موضوعات متعلقة..

منى سلمان: وحيد الطويلة في غرفة العناية المركزة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق