ضبط صاحب شركة استيراد لسرقة 17 هاتفا من السائحين بسفاجا

الإثنين، 14 أغسطس 2017 02:37 م
ضبط صاحب شركة استيراد لسرقة 17 هاتفا من السائحين بسفاجا
المتهم
محمد إبراهيم

تمكنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء مصطفى أنسى من ضبط صاحب مكتب استيراد وتصدير عقب سرقة 17 هاتف محمول من السائحين نزلاء الفنادق بسفاجا.
 
يأتى ذلك في إطار الخطه الموضوعة بمعرفه  اللواء حسام نصر  مساعد وزير الداخليه لقطاع الحراسات والتامين واللتي تتضمن في احد بنودها مكافحه الجريمه بشتي صورها داخل المنشءات السياحيه والفندقيه مما له الأثر في اعطاء صوره ايجايبيه عن الحاله الامنيه للبلاد لدي الساءح حال وصوله للبلاد والحفاظ علي سمعه البلاد.
 
تلقت  إداره سياحه واثار جنوب البحر الاحمر بتاريخ من نزلاء فندق لايرتد جاردن مكادي بسفاجا بتعرض عدد ثلاثه اشخاص(المان الجنسيه)لسرقه التليفونات المحموله الخاصه بهم اثناء تواجدهم بالفندق ماركه اي فون 7.
 
على الفور تم جمع التحريات والمعلومات من خلال ضباط مباحث سياحه واثار جنوب البحر الاحمر عن مرتكب تلك الواقعه وذلك من خلال عده محاور منها فحص العاملين ومراجعه كاميرات المراقبة ...الخ، وقد اسفرت جهود البحث عن ان مرتكب تلك الواقعه نزيل في نفس الفندق  وهو " سعد ر"  ٤١ سنة صاحب مكتب استيراد وتصدير ومقيم سكنا شبروايشي أجا دقهلية.
 
وبمواجهته بما اسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب سرقه تليفونات محموله من نزلاء الفندق المقيم به وسرقه تليفونات من اماكن اخري تردد عليها وابدي استعداده للارشاد عنها خيث ارشد عن عدد ١٧تليفون مختلف الماركات والالوان (٦اي فون-١٠سامسونج-١لينوفو).
 
تم التحفظ على المضبوطات وتقنين الاجراءت وتحرير محضر بالواقعة، والعرض علي النيابه العامة. 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق