كلاسيكو الأرض..البعثة الإعلامية تحتفل بمحمد كامل في برشلونة

الإثنين، 14 أغسطس 2017 05:25 م
كلاسيكو الأرض..البعثة الإعلامية تحتفل بمحمد كامل في برشلونة
البعثة الإعلامية تحتفل بمحمد كامل في برشلونة
وليد لطفي

 
احتفلت البعثة الإعلامية المصرية في مدينة برشلونة الإسبانية، برئيس شركة بريزنتيشن محمد كامل على الإنجاز الكبير بنقل مباراتي السوبر الإسباني "كلاسيكو الأرض" بين برشلونة وريال مدريد، لأول مرة عبر قناة أون سبورت بدون تشفير.

ونجح  محمد كامل على مدى شهرين في الحصول علي حقوق إذاعة الكلاسيكو عبر قناة أون سبورت، ومتابعة كل الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالاستوديو التحليلي وترتيبات اللقاء بنفسه من داخل أرض ملعب "الكامب نو"، ليظهر العمل في النهاية بشكل مبهر نال إعجاب الجمهور العربي.

وعقب نهاية لقاء الذهاب أقامة  البعثة، والتي تضم أسامة الشيخ وسيف زاهر ومدحت شلبي وحازم إمام وأحمد حسام ميدو وعبد الرحمن مجدي بجانب فهد العتيبي، إحتفالا مصغرا في فندق الإقامة قبيل سفر كامل وعودته إلى القاهرة لحضور نهائي كأس مصر بين الأهلي والمصري البورسعيدي، على أن يعود مباشرة إلى مدريد صباح الأربعاء، لمتابعة لقاء الإياب في الكلاسيكو، والترتيبات الخاصة به كذلك.

واستقبل العاملون في المطار محمد كامل فور وصوله بالشعار الجديد: "عملوها الوحوش، دوري وكاس وكلاسيكو ببلاش، شكرا يا معلم، فرحت شعب مصر، بريزنتيشن سبورت الكورة حياتنا والعالمية هدفنا".      

اقرا ايضا

كأس مصر .. تعرف علي "أودفار " حكم مباراة الأهلي والمصري               

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة