المشدد 5 أعوام لمحاسب لإتجاره في الأقراص المخدرة بالمطرية

الإثنين، 14 أغسطس 2017 06:26 م
المشدد 5 أعوام لمحاسب لإتجاره في الأقراص المخدرة بالمطرية
الأقراص المخدرة
أمين قدرى

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار خليل عمر عبد العزيز، وعضوية المستشارين مصطفى عبد التواب، وأحمد مختار، وبأمانة سر محمد أبو العلا، ومحمد سليمان، في القضية رقم 25091، بالسجن 5 أعواملمحاسب، لاتهامه بالاتجار فى الأقراص المخدرة بمنطقة المطرية.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم اتخذ من دائرة قسم المطرية مكانا لترويج الأقراص المخدرة، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة قبل ترويجها بين المواطنين .

 

بدأ ت تفاصيل تلك القضية بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المطرية تفيد بقيام " أحمد.م.ر " 39 محاسب، بالإتجار فى الأقراص المخدرة.

 

وبتكثيف تحريات المباحثتأكدت صحة المعلومات، فتم استصدار أذن مسبق من النيابة العامة لضبط المتهم وبحوزته الأقراص المخدرة.

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المطرية، من ضبط المتهم داخل سيارته  ومخبأ بها " 5400 " قرص مخدر، ومبلغ مالى.

وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالى هو من متحصيلات تجارته غير المشروعه.

 

فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة العمة، التى أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإرسال المضبوطات إلى المعمل الجنائى لإستبيان نوعية الأقراص المضبوطة.

 

كما تبين من خلال تقرير المعمل الجنائى بعد الكشف على الأقراص التى كانت بحوزة المتهم، أنها أقراص مخدرة من نوع " الترامادول "، فتم أرسال تقرير المعمل الجنائى إلى النيابة العامة، والتى أرفقت تقرير المعمل الجنائى مع أمر الإحالة لمحكمة الجنايات، والتى أصدرت حكمها على المتهم بالسجن المشدد 5 سنوات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق