شقيقة رشدي أباظة تكشف سر انجذاب السيدات لدنجوان السينما

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 01:21 ص
شقيقة رشدي أباظة تكشف سر انجذاب السيدات لدنجوان السينما
شقيقة رشدى أباظة مع محرر صوت الأمة
كتب : محمد فهيم عبد الغفار- يحيي ياسين

أكدت منيرة أباظة، شقيقة الفنان الراحل رشدى أباظة، أن شقيقها كان يتمتع بضحكة فريدة في حياته وأعماله الفنية الرائعة التي تُدرس في أكاديميات الفن حاليا. وكشفت أنه كان يقول كلمة «تليفون» باللغة الفرنسية طبقًا لأنه يتحدث 5 لغات موضحًة أنه كان متأثرًا بالثقافة الإنجليزية والفرنسية. جاء ذلك خلال احتفالية احياء ذكرى رحيل الفنان رشدي أباظة، التي نظمها نادي المعلمين بالجزيرة. وبحضور سيد مصطفى والأستاذ ماضي الدقن، نجل الفنان توفيق الدقن، وعدد من المطربين الشباب في سهرة جميلة على ضفاف نهر النيل

وأضافت «منيرة»، في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، أنها سعيدة بالحفل وروعة الأجواء، مشيدةً بجمال أصوات المطربين وأغاني الفنان فريد الأطرش التي تغنى بها المطربين الشباب خلال الحفل. لافتة إلى اعجابها الشديد بمشاركة الفنان فريد الأطرش لدنجوان السينما رشدي أباظة في عملية «أزاي أنساك، ومليش غيرك»

وأعربت شقيقة الفنان الراحل رشدى أباظة، عن شكرها للجمهور الذي لا زال يتابع أعمال شقيقها، وأنه مازال طموح أي فتاة أن ترتبط بمثل الفنان الراحل، مؤكدة أن جمال رشدي أباظة لا يكمن في شكله وحسب. قائلة: «إنه كان يتمتع بالذوق العالي والرقس وكيفية التعامل مع الست بشكل عام»- على حد تعبيرها.

وتابعت «منيرة»: «رشدي أباظة كان فنان يتمتع بكاريزما عالية وجاذبية غير مسبوقة للإناث، وكل من تعامل مع على المستوى الشخصي».

 


شقيقة رشدى أباظة تكشف سر انجذاب السيدات لدنجوان... by sout-alomma1

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق