بسبب شكوى.. رئيس الحكومة السورية يقيل مدير مطار دمشق الدولي

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 10:37 ص
بسبب شكوى.. رئيس الحكومة السورية يقيل مدير مطار دمشق الدولي
رئيس مجلس الوزراء السورى عماد خميس

أعفى رئيس مجلس الوزراء السورى، عماد خميس، مدير مطار دمشق الدولي، باسل معدنلى، بسبب شكوى مقدمة من إحدى القادمات فى المطار، وذلك أثناء زيارة مفاجئة للمطار، حسبما ذكرت روسيا اليوم.

وبهدف الإطلاع على مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين والإجراءات المتخذة استعدادا لانطلاق الدورة الـ59 لمعرض دمشق الدولي، الخميس المقبل، زار رئيس مجلس الوزراء السورى مطار دمشق الدولي، أمس الثلاثاء، وأطلع على التحضيرات الجارية فيه والخدمات التى يقدمها خلال فترة المعرض.

وإثر شكوى من إحدى المسافرات أعفى خميس مدير مطار دمشق الدولى من منصبه، كما وجه بإنهاء عقود استثمار الشركة الخاصة التى تقدم الخدمات فى المطار.

وأطلع رئيس مجلس الوزراء السورى على أعمال الصيانة، التى تمت لتحسين الخدمات المقدمة فى المطار، مبينا ضرورة تأهيل جميع أجزائه على أكمل وجه.

ومن جهته، قال وزير النقل على حمود إن هناك 5 بوابات كانت متوقفة منذ بداية الحرب على سوريا تمت إعادة فتحها خلال فترة المعرض وتجهيزها لتستطيع استيعاب جميع نشاطات المطار.

وأوضح أنه تم تقديم حسم 25% على تذاكر السفر للقادمين والمغادرين خلال فترة المعرض، و50% على شحن البضائع القادمة مع المشاركين فى المعرض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق