النشرة المرورية.. تباطؤ السيارات على كوبري أكتوبر ومحور الثورة وتحويلات بالزمالك

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 10:42 ص
النشرة المرورية.. تباطؤ السيارات على كوبري أكتوبر ومحور الثورة وتحويلات بالزمالك
زحام مرورى - أرشيفية
دينا الحسيني

شهدت محاور و ميادين القاهرة، ظهور كثافات متوسطة للسيارات وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور و نشر الأوناش لرفع اى أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور، اليوم الثلاثاء. 
 
 
ووقع حادث تصادم بين اتوبيسين أعلى كوبرى حدائق القبة، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية أمام السيارات المتجه من كوبري الحدائق و حتى الفنجرى و نتج عنه إصابة 3 أشخاص و تم نقلهم إلى المستشفى، فيما تمكن رجال المرور من رفع حطام الحادث و تسيير حركة السيارات بالطريق.  
 
 
و ظهرت كثافات مرورية بمحور الثورة المتجه لطريق السويس الصحراوي، بسبب زيادة الأحمال و يفضل التوجه إلى محور المشير طنطاوى و تباطئت حركة السيارات بمحور صلاح سالم فى الاتجاهين أمام المتجه من بانوراما  إلى كوبرى الطيران و العكس،  و كذلك الأمر حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجده اعلي محور العروبة ويفضل توجه سائقى السيارات إلى محور النصر أتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران. 
 
 
 
كما تباطئت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال المتجه من مدينة نصر حتى ميدان رمسيس  حتى رمسيس و يفضل التوجه إلى محور الأزهر  كبديل جيد لحركة السيارات، كما تباطئت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش المتجه من المعادي وصولاً الى مناطق القاهرة و أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين، و كذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح و أثر النبى حتي بداية القصر العيني و أمام معهد الاورام بالكورنيش كما تشهد باقى المحاور الرابطة بين محافظتى القاهرة و الجيزة معدلات سير طبيعية  و لا تنصح إدارة المرور بتعديل اى مسارات لقائدي السيارات.
 
 
 
فيما تستمر التحويلات المرورية بمنطقة الزمالك وسط تدعيم الطريق بالعلامات الأرشادية و الحواجز الحديدية، منعًا لظهور اي كثافات مرورية و ينصح التوجه إلى الشوارع و الطرق البديلة التى حددتها إدارة المرور، كما تستمر أعمال إنشاء كوبرى بالدائرى الأوسطى بمحور الأوتوستراد و بكورنيش النيل بالمعادى و شارع النصر وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية و الأوناش لرفع اي معوقات مرورية بالطريق و ملاحظة حركة السيارات. 
 
 
 
 
كما عززت اليوم الثلاثاء الادارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع و الميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها اعلى المحاور بناء على تعليمات اللواء علاء  متولى مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة للعمل على إزالة أي اعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة و لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصودنها.
 
 
 
و انتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى انواعها و عدم التهاون مع مخالفى قواعد و اداب المرور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق