هل كان اعتصام رابعة مسلحا؟.. «ثعبان الشاطر» يجيب

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 11:02 ص
هل كان اعتصام رابعة مسلحا؟.. «ثعبان الشاطر» يجيب
أحمد المغير
عنتر عبداللطيف

«نعم كان اعتصام رابعة مسلحا».. هكذا اعترف أحمد المغيرأحد شباب جماعة الإخوان والمعروف بـ«ثعبان خيرت الشاطر»، مؤكدا أن اعتصام رابعة العدوية كان اعتصاما مسلحا، ولم يكن سلميا كما ادعت جماعة الإخوان الإرهابي .

 

اعتراف المغير الصادم بالنسبة لعناصر الإرهابية جاء في تدوينه له عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، حيث قال: «هل اعتصام رابعة كان مسلحا؟، الإجابة ممكن تكون صادمة للكثيرين، أيوة كان مسلحا أو مفترض أنه كان مسلحا، ثواني بس عشان اللي افتكر أنه كان مسلحا بالإيمان أو عزيمة الشباب أو حتى العصيان الخشب، (لأ) اللى بتكلم عليه الأسلحة النارية كلاشنكوف وطبنجات وخرطوش وقنابل يدوية وملوتوف ويمكن أكتر من كدة، كان فيه سلاح فى رابعة كافى إنه يصد الداخلية».

 وتابع «المغير»: «قبل يوم المجزرة بيومين كان 90% من السلاح ده خارج رابعة، خرج بخيانة من أحد المسئولين من "إخوانا اللى فوق" بس دى قصة تانية هحكيها فى يوم تانى إن شاء الله».

عقب هذه التدوينة اعتبره كثيرون من عناصر الجماعة الإرهابية خائنا لها فقد تجرأ وافشى اسراراً ما كان لأحد أن يطلع عليها فقد دأب أعضاء الجماعة على التأكيد فى كل محفل أن الأعتصام كان سلمياً ولم يكن هناك أسلحة داخل خيام رابعة.

هيثم أبوخليل الأخوانى الهارب فى تركيا كان قد فتح النار على المغير متهمة بالكذب فيما أجرى الأخير مكالمة هاتفية باحدى قنوات الأخوان التى تبث من تركيا متمسا فيها بكل ما قاله مرجعا خروج الأسلحة من اعتصام رابعة إلى من أسماهم بـ«الخونة» وسط اعضاء الجماعة.

فيما أكد محمود غزلان عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان الإرهابية، فى تصريح له عدم انتماء «المغير» للجماعة قائلا: «إن المغير شاب يحاول أن يلتصق بالجماعة «بالعافية» ويتحدث كشاب من جماعة الإخوان والإعلام يستغله كأنه شاب من الجماعة ويتحدث باسمها».


 كما اعلنت صفحة حزب الحرية والعدالة المنحل على فيس بوك تبرؤها من المغير وقالت إنه ليس عضوًا بجماعة الإخوان المسلمين وقال الحزب وقتها:«وسائل الإعلام تحاول استغلال أحمد المغير وكأنه يتحدث باسم الجماعة».

اقرأ أيضا

مخطط تفتيت الدولة.. خيرت الشاطر «صاحب خطة التمكين الشيطانية»

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة