رئيس الوزراء يلتقى بنقباء العلميين والمهندسيين والمعلمين ويبحث معهم مشاكل كل نقابة

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 01:01 م
 رئيس الوزراء يلتقى بنقباء العلميين والمهندسيين والمعلمين ويبحث معهم مشاكل كل نقابة
طارق النبراوى
ماجدة خضر

قال عبد الستار المليجى، نقيب العلميين، إن لقاء المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء كان مثمرًا مفيدًا ومثمرًا، موضحًا أن النقابة تضم كافة الخبرات العلمية .
 
وأشار نقيب العلميين، في مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، إلى أن النقابة تهدف لتعمير الصحراء المصرية، مضيفًا أن المؤتمر المقرر عقده للنقابات المهنية يتحدث عن العلوم الأساسية وعلاقتها بتنمية مصر وفقا لقواعد التنمية المستدامة التى وضعتها الأمم المتحدة ، اليوم الثلاثاء.
 
 
قال المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين، أن لقاء المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء مع كلا من نقابات المعلمين والمهندسين والعلميين تطرق لمشاكل كل نقابة. 
 
 
وأضاف النبرواي: أن اللقاء تضمن دعم النقابات المهنية فى تطوير قوانينها، وإن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء كلف مستشاره السياسى بالتواصل المستمر مع رؤساء النقابات المهنية كآلية للتواصل بين النقابات المهنية والحكومة.
 
 
وأضاف نقيب المهندسين، أنه من بين المشاكل التى تم عرضها علي رئيس الوزراء موضوع البدل، بالإضافة إلى التطرق لمشاكل الأعضاء بالنقابة.
 
ومن جانبه قال خلف الزناتى، نقيب المعلمين، إن إنه تم الاتفاق مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء بعقد مؤتمر يضم كافة النقابات المهنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق