استدعاء أطفال دار أيتام بمدينة نصر بعد تعرض زميلهم للتعذيب على يد مشرف الدار

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 01:48 م
استدعاء أطفال دار أيتام بمدينة نصر بعد تعرض زميلهم للتعذيب على يد مشرف الدار
صورة أرشيفية
علاء رضوان

أمر المستشار أيمن اليمانى مدير نيابة أول مدينة نصر، باستدعاء أطفال دار ايتام " عبير الإسلام " للاستماع إلى أقوالهم  فى واقعة اتهام مشرف الدار بتعذيب الطفل «سامي» وربطه وتعليقه فى السقف، وذلك على ذمة التحقيقات فى الواقعة.

وكانت النيابة أمرت بإخلاء سبيل مشرف الدار المتهم على ذمة القضية، حيث تبين من التحريات وسؤال أطفال الدار، تعرض زميلهم الطفل سامى 11 سنة للتعذيب على يد مشرف بالدار يدعى "محمد ص"، وذلك بربطه فى السرير.

وقال الطفل فى تحقيقات النيابة، أمام أيمن اليمانى مدير النيابة، أنه تعرض لحفل تعذيب على يد المشرف، مشيرا إلى أنه يعامل معاملة غير آدمية فى وتعرض للتعذيب مرتين خلال الشهر الماضى.

وكشف في أقواله، أنه لم يشتك لأحد في الدار، وإنما ذهب لأحد الجيران يدعى "إسلام" وأخبره عما حدث له، وحاول إنقاذه، واشتكى لمشرفة الدار عما يحدث للأطفال من المشرف.

وأضاف الطفل الضحية فى التحقيقات، أن مشرف الدار كسر زجاجة مياه غازية وضربه بها ورفع "مطواة" وضرب بها زميله فى قدمه اليسرى،  وكسر كرسي على زميله الآخر، وتابع: "شتمنا كلنا وأجبر زملائي على خلع ملابسي وتصويري عاريا وهددهم بالضرب إذا لم يستجيبوا لأمره".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق