كاس مصر.. لاعبو الأهلي يحلمون بتحقيق اللقب الغائب (تقرير)

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 08:02 م
كاس مصر.. لاعبو الأهلي يحلمون بتحقيق اللقب الغائب (تقرير)
مباراة الاهلي و المصري
وليد لطفي

تنطلق في الثامنة مساء اليوم المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي والمصري البورسعيدي في نهائي كأس مصر علي ملعب برج العرب.

ويرفع الجهاز الفني للمارد الأحمر حالة التأهب القصوي داخل المعسكر الأهلاوي قبل النهائي المرتقب،وحظر البدري اللاعبون بضرورة التركيز في هذه المباراة لتحقيق الفوز باللقب ،فدائما وأبداً تشهد مباريات الأهلي امام نظيره المصري بالمفاجأت خاصة في الربع الأول من البدايات.

ويحلم معظم لاعبي الأهلي بتحقيق لقب كأس مصر الغائب عن القلعة الحمراء منذ مايقرب من 10 مواسم كاملة،وبرغم البطولات الكثيرة التي فازو بها مع الأهلي ،يغيب لقب الكأس عن سجلاتهم مع الفريق الأحمر، أمثال صالح جمعة وعلى معلول وعمرو السولية والنيجيري جونيور أجاي وأحمد حمودي وميدو جابر ومؤمن زكريا،وعمرو جمال ومحمد هاني..

ويعد العمدة عماد متعب بجوار زميله حسام عاشور هما أخر من فازو مع الفريق القلعة الحمراء بلقب كأس مصر موسم 2007 في المباراة الأجمل والأقوي في أحدثها امام الغريم التقليدي نادي الزمالك وانتهت بنتيجة 4/3.

«صوت الأمة » تستعرض في سطور لاعبو الأهلي من الجيل الحالي لم يحققوا لقب الكأس


عبد الله السعيد

يعد عبدلله السعيد صانع ألعاب المارد الأحمر وأحد أهم لاعبي الفريق من الجيل الحالي منذ إنضمامه في 2011 قادما من صفوف الدراويش، وبرغم تحقيقه جميع الألقاب بقميص الأحمر وتتويجه بالدوري والسوبر المصري والإفريقي ودوري الأبطال الإفريقي وكأس الكونفيدرالية  ،لكن غابت عنه لقب كأس مصر وكأنه يأبي لهذا الجيل اكتمال عقد البطولات في رصيدهم.

 

وليد سليمان

ويتشابه وليد سليمان جناح النادي الأهلي مع زميله في الفريق عبدلله السعيد ،ومنذ قدومه هو الأخر للفريق الأحمر من نادي انبي في موسم 2011 ،ونجح في الفوز بجميع الألقاب دون لقب كأس مصر.


أحمد فتحي

ويأتي أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي في المرتبة الثالثة الباحث عن اللقب التائه عن سجلات بطولاته خلال مسيرته الطويلة مع المارد الأحمر منذ انضمامه للقلعة الحمراء في موسم 2008 قادما من صفوف دروايش الكرة المصرية.


محمد نجيب

وهذا هو الحال مع محمد نجيب مدافع النادي الأهلي منذ قدومه إلي المارد الأحمر من الفريق الشرطي اتحاد الشرطة في موسم 2011 ونجح في الفوز مع الأهلي بثلاثة بطولات دوري و دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية والسوبر المصري.


رامي ربيعة

ويريد رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي التتويج بأول بطولة كأس مصر له مع القلعة الحمراء ،وتسطير تاريخ جديد مع الفريق وتثبيت أقدامه بقوة في خط دفاع الأهلي بعد رحيل أحمد حجازي للدوري الإنجليزي بعدما كان مستبعد من الجهاز الفني في الكثير من المباريات.


سعد سمير

ويعاني سعد سمير مدافع القلعة الحمراء من الإصابة التي أبعدته مع الفريق الأحمر عن البطولة العربية وكذلك منافسات كأس مصر،وبرغم البطولات التي حققها مع الأهلي من دوري وسوبر مصري ودوري الأبطال والكونفدرالية ،ويمني النفس في الفوز باللقب اليوم ليسجل في سجلات بطولاته مع الأحمر

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا