محافظ الشرقية يترأس لجنة لإختيار مديرين لإدارتي «أبو كبير – ههيا» التعليمية

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 04:21 م
محافظ الشرقية يترأس لجنة لإختيار مديرين لإدارتي «أبو كبير – ههيا» التعليمية
اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

ترأس اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، إختبارات لجنة القيادات لإختيار مدير إدارة تعليمية لــ  " أبو كبير – ههيا "  من إجمالي 77 متقدم لشغل وظيفة مدير إدارة تعليمية، لإختيار الأكفأ والأصلح ، طبقاً للإعلان رقم (2) لسنة 2017 م.

أكد محافظ الشرقية، في بيانا، أن معايير الإختيار تتضمن عرضاً للإنجازات التي حققها كل متقدم لشغل الوظيفة بالقطاع الذي يعمل به بالإضافة إلى المؤهلات الحاصل عليها بالإضافة إلى تقارير تقييم الأداء والتعرف على المقترحات التطويرية للنهوض بالمنظومة التعليمية التي يعمل بها فضلاً عن إختبار السمات الشخصية والتي تنقسم إلى مهارات الإتصال والعرض المقدم وحل المشكلات وإدارة الأزمة وسرعة إتخاذ القرار.

وأضاف المحافظ أن الإختبارات ستتم على مدار يومي  15 ،16 أغسطس حيث تقدم للإختبار لليوم الأول  36  متقدم و 41  متقدم لليوم الثاني.

 مشيراً إلى أنه حريص على إجراء مقابلة للمتقدمين بنفسه لإختيار الأكفأ و الأصلح لشغل الوظيفة المتقدم لها للإرتقاء بمستوى العاملين و النهوض بمنظومة العمل داخل قطاع التعليم مؤكداً أن الدولة جادة في تنفيذ منظومة الإصلاح الإداري و الإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية.

حضر الإختبار اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام و  فخري عبد العزيز مستشار المحافظ للمشروعات و هشام السنجري وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية ومدير عام إدارة الموارد البشرية بالديوان العام.

 لجنة لإختيار القيادات بالشرقية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق