وزير الري يمنح رحلة حج لسائق ومهندسة تم الاعتداء عليهما أثناء تنفيذ قرار إزالة

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 06:27 م
وزير الري يمنح رحلة حج لسائق ومهندسة تم الاعتداء عليهما أثناء تنفيذ قرار إزالة
الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري
أمل عبد المنعم

 قرر الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، ترشيح لطفى سلامة (سائق) فى بعثة حج الوزارة للعام ٢٠١٧ مجانا على نفقة الوزارة وترشيح المهندسة رشا عبد الله ابراهيم النقيرة للانضمام إلى بعثة حج مجلس الوزراء.
 
جدير بالذكر أن المهندسة والسائق كانا قد تعرضا لاعتداء حاد من احد المخالفين وأهالى قريتهما أثناء ازالة حالة تعدى على نهر النيل، حيث أصيبت المهندسة رشا بجرح قطعى فى الرأس وأصيب السائق بجرح غائر فى البطن بواسطة سلاح أبيض.
 
 وكان الوزير قد كلف على الفور كل من وكيل الوزارة ورئيس مصلحة الرى لمتابعة الموقف والإطمئنان عليهما حتى يتماثلا للشفاء، فيما تم تكريمهما فى الوزارة.
 
 وقد استقبلت الوزارة المهندسة رشا اليوم الثلاثاء حيث استقبلها الدكتور رجب عبد العظيم، وكيل الوزارة، نيابة عن  الوزير لتهنئتها وتسليمها ملابس الإحرام هدية من الوزارة كما كان فى استقبالها المهندس محمد صالح، رئيس القطاع المشرف على مكتب الوزير، والدكتور حسام الامام، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، و سحر عصمت، مدير العلاقات العامة.
 
 ووجهت المهندسة الشكر للوزارة لوقوفها بجانب أبنائها والاهتمام بهم وتحفيزهم لبذل المزيد من الجهد فى أداء عملهم مهما كانت الظروف والأخطار التى تواجههم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق