نائب الوراق: أهالى الجزيرة مطمئنين لوعود الدولة ونحذر من محاولات إثارة الفتنة

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 09:07 م
نائب الوراق: أهالى الجزيرة مطمئنين لوعود الدولة ونحذر من محاولات إثارة الفتنة
أحمد يوسف عبد الدايم
أحمد رجب الضبع

قال أحمد يوسف عبد الدايم، النائب عن دائرة الوراق بمحافظة الجيزة، إن جهود الوساطة التى يقودها اللواء كامل الوزيرى رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بين أهالى الجزيرة والدولة المصرية تسير بشكل جيد، مشيرا إلى أن عددا كبيرا من أهالى الجزيرة وافقوا على مقترحات التطوير واطمأنوا لوعود الدولة لهم على لسان اللواء كامل الوزيرى والذى أكد أن الدولة لن تجبر أحدا على مغادرة الجزيرة.

وحذر النائب من وجود بعض الأشخاص الذين يحاولون استغلال الأحداث الأخيرة فى الجزيرة لإثارة الفتن، سواء بين السكان، أو على صفحات بعض الجرائد وشاشات التلفاز، مؤكدا أن المكالمة مع الرئيس عبد الفتاح السيسى أطفأت حالة الغضب لدى البعض.

وأكد النائب أن لقاءً آخر سيجمع اللواء الوزيرى بأهالى الجزيرة، وذلك بعد أن يرفع مطالبهم للرئيس السيسى، وهو اللقاء الذى من المتوقع أن يضع النقاط على الحروف ويهدئ الوضع تماما فى الجزيرة.

كان اللواء كامل الوزيرى قد التقى أهالى الوراق، وأكد أن الدولة ستعمل على إزالة التعديات على أراضيها، دون إضرار بالأهالى، حيث سيتم تخصيص وحدات سكنية بديلة للأهالى داخل وخارج الجزيرة، إضافة إلى تخصيص مساحة داخل الجزيرة لبناء مساكن مميزة ومنظمة وحديثة لأهل الجزيرة الأصليين، وليس الوافدين والمقيمين فيها من أهالى المناطق الأخرى، الذين سيتم توفير وحدات بديلة لهم خارج الجزيرة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق