اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 15 / 8 /2017

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 10:30 م
اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء  15 / 8 /2017
الاهلى والمصرى
وليد لطفي

شهدت اخبار الرياضة اليوم  الثلاثاء  15 / 8 / 2017 العديد من الاحداث الهامة جاء فى مقدمتها المصري يكرم رئيس الاهلي في نهائي كاس مصر.

 

 المصرى يكرم رئيس الأهلى فى نهائى الكأس 

 

أكد على الطرابيلى، عضو مجلس إدارة نادى المصرى البورسعيدى، أنه سيتم تكريم المهندس محمود طاهر رئيس الأهلى بدرع خاصة من المصرى، خلال مباراة نهائى كأس مصر التى ستجمع الفريقين فى الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

 

جلسة بين أحمد سليمان و وزير الشباب و الرياضة .. أعرف السبب

 

عقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة جلسة مع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المستقيل والمرشح المحتمل على رئاسة النادى فى الانتخابات القادمة وذلك بمقر الوزارة.

الزمالك ينتظر رئيس الإسماعيلي لحسم صفقة إبراهيم حسن

 

ينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور  وصول إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي إلى مصر، في ظل تواجده خارج البلاد من أجل عقد جلسة مفاوضات معه لإنهاء صفقة إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المقاولون يطلب ضم إبراهيم صلاح من الزمالك

تلقى نادي الزمالك عرضا من نظيره المقاولون العرب للحصول على خدمات إبراهيم صلاح لاعب القلعة البيضاء .

 

المقاصة يضم "مسعد" و"ريكو" من الزمالك رسمياً

يتواجد عمرو مصطفي عضو مجلس إدارة نادي مصر المقاصة داخل نادي الزمالك الآن لإنهاء صفقة محمد مسعد لاعب الفريق وتسلم الاستغناء الخاص به برفقة صلاح ريكو.

   اللجنة الأولمبية: ألغينا تفويض عمومية الاهلي ونحترم الكيان 

 

قال مصدر باللجنة الأولمبية المصرية، إن ما نشر عن إلغاء تفويض موظفي مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، من أجل الإشراف على الجمعية العمومية بالنادي الأهلي هو خبر صحيح تماما وهي الخطوة التي أقدمت عليها اللجنة.

 

   أبوريدة يقود مبادرة سلام بين الاهلى والمصري

 

طالب هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة محمود طاهر رئيس الاهلى، وسميرحلبيه رئيس المصري بضرورة الحديث مع اللاعبين والجهاز الفني للفريقين  من أجل بث الروح الرياضية وخروج  مباراة اليوم بأفضل ما يكون.

استبعاد الونش من بعثة منتخب المحليين بسبب «جواز السفر»

استبعد الجهاز الفنى لمنتخب المحليين بقيادة حمادة صدقي ، محمود الونش مدافع الزمالك ، من بعثة المنتخب المتجهة صباح غدا الى المغرب لخوض مباراة الاياب مع المغرب فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2018.

شباب الطائرة تحت 19 سنة يفوز على اليابان استعدادا لبطولة العالم 

 

فاز  منتخب شباب لكرة الطائرة تحت 19 سنة بقيادة مديره الفنى نهاد شحاتة على   نظيره اليابانى بنتيجة  3/1  فى معسكر البحرين ضمن الإستعداد لبطولة العالم والمقرر إقامتها هناك خلال الفترة من 18 حتى 25 أغسطس الجارى.

    ارنولد يسجل الهدف الأول لليفربول فى مرمي هوفنهايم (فيديو)   

سجل الكساندر أرنولد الهدف الاول لفريق ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، فى الدقيقة 35  من عمر المباراة التى تجمع الريدز بنظيره هوفنهايم الالمانى فى ذهاب الملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

     نهائي كأس مصر.. اشتباه بإصابة أحمد أيمن منصور بالرباط الصليبي أمام الأهلي

 

 

 تعرض أحمد أيمن منصور لإصابة قوية في مباراة فريقه المصري البورسعيدي امام نظيره الأهلي المقامة حاليا علي ملعب برج العرب في نهائي كأس مصر.

  حسام عاشور يعادل رقم هادي خشبة بعد مشاركته في 448 مباراة مع الأهلي 

 تسَاوَى حسام عاشور لاعب وسط الأهلي رصيده من المشاركة مع القلعة الحمراء برصيد هادي خشبة لاعب وسط الفريق السابق بـ448 مباراة، وذلك بعد مشاركته في مباراة المصري ضمن نهائي كأس مصر.  

أول رسالة سلام من ملعب برج العرب (صور)

 

  

بعث محمود طاهر رئيس الاهلى، وسمير حلبية رئيس المصري البورسعيدي، أول رسالة لنبذ التعصب وإزالة الاحتقان بين جماهير الفريقين بعد لقائهما الأول منذ 5 سنوات في نهائي كأس مصر المقام  بملعب برج العرب بالاسكندرية.

 الحضري يستقبل هدفين مع التعاون السعودي (فيديو) 

 

لم ينتظر الدولي المصري المخضرم عصام الحضري حارس مرمي التعاون السعودي ، سوي 21 دقيقة فقط لتلقي هدفين فى مرماه وذلك بالمباراة التى تجمع فريقه أمام الهلال بالجولة الثانية من دوري جميل السعودي.

   نيمار سفيرا للنوايا الحسنة لمؤسسة «هانديكاب» الدولية  

 

أصبح لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار، المُنتَقِل حديثا من نادي برشلونة إلى نادي باريس سان جيرمان، سفيرًا للنوايا الحسنة لمؤسسة هانديكاب الدولية، اليوم الثلاثاء.

   شكوك حول مشاركة إنيستا أمام ريال مدريد بالسوبر الإسباني 

 

 يحل فريق برشلونة بطل (كأس ملك إسبانيا)، ضيفاً ثقيلاً على فريق ريال مدريد (بطل الدوري الإسباني) غداً الأربعاء المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن إياب كأس السوبر الإسباني.

   مصطفي فتحي يسجل ثاني أهدافه الرسمية مع التعاون (فيديو)

 

وقع المصري مصطفي فتحي على ثاني أهدافه الرسمية مع التعاون السعودي فى الدقيقة 35 من عمر المباراة التى تجمع الاول بنظيره الهلال فى الجولة الثانية من دوري جميل السعودي ، لتصبح النتيجة 2 / 2 .

    الوحدة السورى يشترط 350 ألف دولار لإعارة العجان للزمالك  

 

اشترط نادى الوحدة السورى الحصور على 350 ألف دولار مقابل  الموافقة على  إعارة  مؤيد العجان الظهير الأيسر لنادى الزمالك  لمدة موسمين.

    إيقاف خمسة لاعبين من الفيصلي ومدير الفريق وغرامة مالية 200 ألف دولار

 

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي لكرة القدم في اجتماعها المنعقد اليوم ( الثلاثاء ) برئاسة حميد حداج رئيس اللجنة توقيع غرامة مالية على نادي الفيصلي الأردني قدرها 200 ألف دولار أمريكي ، نتيجة التصرفات الخطيرة والمؤسفة التي حدثت خلال المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية التي أقيمت باستاد الأسكندرية  

 

 كوبر يطالب الجماهير بمساندة المنتخب قبل مواجهة اوغندا  

 

طالب الأرجنتيني هكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الجماهير بمساندة المنتخب في الفترة المقبلة التي تشهد مواجهتي اوغندا يومي 31 اغسطس الجاري، و5 سبتمبر المقبل في تصفيات كأس العالم 2018.

   كلاسيكو الأرض..مران برشلونة الأخير قبل مواجهة ريال مدريد (فيديو وصور)  

   

أنهي فريق برشلونة الإسباني، تدريباته إستعداداً لمواجهة ريال مدريد، غداً الأربعاء، على ملعب سنتياجو برنابيو، بإياب كأس السوبر الإسباني.

    اسلام أبو علي السباح البارلمبي.. نموذج مصري ناجح  

 

في ظل اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بذوي الأحتياجات الفائقة"المعاقين"وإعلان العام القادم 2018 مخصصا لهم ،وجهود خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة في هذا النطاق ،والشروع في تنفيذ مشروع مسابقة الحلم المصري الرياضية والثقافية والفنية بمشاركة 1250 من الشباب المصري من ذوي الأحتياجات الخاصة في كافة أنحاء مصر.

   كأس مصر..مكافأت إضافية تنتظر لاعبي المصري للفوز علي الأهلي  

 

تنطلق المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي ونظيره المصري البورسعيدي بعد قليل علي ملعب برج العرب في نهائي كأس مصر.

   هل تذيب موقعة 15 أغسطس جليد مجزرة بورسعيد؟ 

 

يلتقى الأهلى والمصرى البورسعيد فى الساعة الثامنة من مساء، اليوم الثلاثاء، فى الدور النهائى من بطولة كأس مصر بملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وسط أجواء هادئة  تسبقها ملامح الروح الرياضية الطيبة التي من شأنها أن  تخلق حياة جديدة بين الفريقين وتزيل جليد مأساة أو مجزرة ستاد  بورسعيد مصطلحات إعلامية أطلقت على الواقعة التي مر عليها 5 سنوات، فهل تصبح فى ذاكرة النسيان وتكون مباراة الليلة مبادرة لعودة السلام.

   منتخب المحليين يضم حارس منتخب الشباب  

طلب حمادة صدقي المدير الفني لمنتخب المحليين استدعاء حارس المقاولون الشاب محمد جمال إلي صفوف المنتخب الذي سيبدأ استعداداته للمواجهة المرتقبة في إياب المرحلة الحاسمة والمؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة.

   ارسنال يطالب ريال مدريد بصفقة تبادلة 

  كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي أرسنال الإنجليزي في التعاقد مع كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.  

عمرو وردة يصدر بياناً رسمياً حول واقعة التحرش 

 

 

أصدر عمرو وردة، لاعب منتخب مصر، بياناً رسمياً حول الاتهامات التى وجهت إليه من جانب صحيفة "ريكورد" البرتغالية، بشأن ارتكابه واقعة غير أخلاقية مع زوجات اثنين من لاعبى فيرينسى البرتغالى.

   أحمد حجازى يوقع أوتوجرافات لجماهير وست بروميتش (صور)  

 

حرص المدافع الدولي أحمد حجازي المحترف ضمن صفوف وست بروميتش الانجليزي ، للتوقيع على الأوتوجرافات لمشجعى الفريق وإلتقاط الصور التذكارية معهم على هامش حفل تقديمه بالنادي.

    صحيفة تكشف وعد ميسي لنيمار من أجل إقناعه بالبقاء في برشلونة 

   كشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، عن أن النجم الأرجنتيني حاول إقناع البرازيلي نيمار دا سيلفا، بالبقاء داخل صفوف النادي وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.  

 

  محمد عبدالشافي ضمن القائمة الأسيوية للاهلي السعودى   

 

أعلن الأهلى السعودى المحترف ضمن صفوفه المصري محمد عبد الشافى، عن القائمة الاسيوية للفريق قبل مواجهة بيروزى الإيرانى بمسابقة دورى أبطال آسيا.

   الاتحاد السكندري يعلن ضم لاعب فلسيطيني

 

أعلن الاتحاد السكندري، عن ضمه للفلسطيني عبد الله نبيل عبد الله جابر الظهير الأيسر لفريق القدس وأهلي الخليل السابق، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم.

   هانى رمزى يطالب إتحاد الكرة براتب يوليو والمكافأت المتأخرة   

 

طلب هانى رمزى المدير الفني للاتحاد السكندري، من هانى ابو ريدة رئيس اتحاد الكرة، صرف راتبه عن شهر يوليو قبل اقالته من منتخب المحليين برفقة طارق السعيد المدرب العام وطارق السيد المدرب المساعد في الجهاز الفنى السابق لمنتخب المحليين.

  منتخب المحليين فى المغرب غدا استعدادا لمباراة العودة فى التصفيات الأفريقية   

تطير بعثة منتخب مصر للمحليين برئاسة مجدي عبد الغني ، في تمام الثامنة صباح غدٍ الأربعاء إلى المغرب، حيث تلاقي منتخب المحليين المغربى يوم 18 أغسطس الجاري في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

شهدت اخبار نادي  الزمالك اليوم الثلاثاء 15 / 8 / 2017 العديد من الأحداث الهامة جاء فى مقدمتها حملة تمرد تهاجم مرتضي منصور.

 

حملة تمرد تهاجم مرتضي منصور

شنت حملة تمرد داخل نادي الزمالك هجوماً شرساً علي مرتضي منصور رئيس النادي في الممر الخاص بالنادي والفاصل بين بوابة النادي ووزارة الشباب والرياضة.

شيكابالا لـ«مرتضى منصور»: «عايزني اديني حقي مش عايزني سيبني أمشي»

وجه محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك رسالة إلى مرتضى منصور رئيس الفريق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً: «عايزني ..اديني حقي.. مش عايزني سيبني امشي».

 

مفاجأة .. الزمالك يعير علاء الشبلي صفقته الجديدة

 

تتجه النية داخل مجلس إدارة نادي الزمالك إعارة السوري علاء الشبلي والذي تم التعاقد معه منذ قليل لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر.

 

مؤتمر صحفي في الزمالك للإعلان عن اللائحة الجديدة

 

يعقد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمراً صحفياً ظهر السبت القادم بمقر القلعة البيضاء للإعلان عن اللائحة الجديدة التي تسير عليها الانتخابات القادمة.

 

جرعات تدريبية زيادة لأوباما وكاسونجو بمران الزمالك

 

خاض يوسف إبراهيم "أوباما" مران منفرد بالجري حول الملعب لمدة ساعة كاملة قبل موعد مران الفريق في محاولة لزيادة الحمل البدني له قبل بداية الموسم.

 

جلسة أخيرة لحسم مصير فيكتور بيتوركا مع الزمالك

 

يعقد المدرب الروماني فيكتور بيتوركا جلسة أخيرة اليوم مع إدارة الزمالك لحسم مصيره بتولي قيادة الفريق بعد طلبه الحصول علي مليوني دولار سنويا وضم ٨ مساعدين له.

 

استبعاد الونش من بعثة منتخب المحليين بسبب «جواز السفر»

استبعد الجهاز الفنى لمنتخب المحليين بقيادة حمادة صدقي ، محمود الونش مدافع الزمالك ، من بعثة المنتخب المتجهة صباح غدا الى المغرب لخوض مباراة الاياب مع المغرب فى التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2018.

 

إلغاء المعسكر الخارجي للزمالك

 

استبعد الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة طارق يحيي إقامة معسكر خارجي للفريق بسبب ضيق الوقت وصعوبة إستخراج تأشيرات السفر.

اللائحة الجديدة تحدد منصب هاني العتال في انتخابات الزمالك

 

أكد هاني العتال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق عدم استقراره حتي الآن علي المنصب الذي سيخوض عليه انتخابات الزمالك القادمة والمزمع إقامتها نوفمبر القادم.

 

راحة إضافية لرباعي الزمالك من التدريبات الجماعية

 

يحصل الرباعي أحمد الشناوي ومحمود جنش وأيمن حفني وأحمد توفيق لاعبي فريق الكرة بنادي الزمالك علي راحة إضافية علي أن ينضموا للتدريبات الجماعية غدًا الأربعاء.

إنبي يطلب ضم إسلام جمال

 

تلقي إسلام جمال مدافع فريق الزمالك اتصالات هاتفية من بعض مسئولي إنبي لمعرفة رأيه في الانتقال لصفوف الفريق البترولي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الزمالك يفاوض ثنائي المصري عقب نهائي الكأس

 

ينوي مجلس إدارة الزمالك إرسال فاكس رسمي بالتعاقد مع أحمد كابوريا ومحمدي حمدي لاعبي فريق المصري البورسعيدي عقب إنتهاء الفريق من مواجهة نهائي كأس مصر أمام الأهلي والتي ستقام في الثامنة مساء اليوم بملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

 

بيتوركا يطلب مليوني دولار لقيادة الزمالك

 

طلب الروماني فيكتور بيتوركا المرشح لتدريب فريق الزمالك الحصول علي مليوني دولار سنوياً للموافقة علي قيادة الفريق خلفاً للبرتغالي أجوستو إيناسيو.

 

الزمالك يُرسل قائمته الأولية الخميس

 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور إرسال القائمة الأولية للفريق لاتحاد الكرة يوم  الخميس المقبل، و سيتم خلالها قيد اللاعبين القدامى بالفريق، وهم أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم جنش وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وحسني فتحي ومحمد مجدي ومحمود دونجا و وطارق حامد وأحمد توفيق ومعروف يوسف وأيمن حفني ومحمد إبراهيم وباسم مرسي وأحمد رفعت وحسام باولو.

 

جولة تفقدية في الزمالك لمرتضى منصور والمدرب المحتمل (فيديو)

حرص المدرب الرومانى قيكتور بيتوركا على القيام بجولة تفقدية مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بعد عقد جلسة مفاوضات لتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالموسم الجديد.

 

محمود علاء يخوض أولي تدريباته مع الزمالك اليوم

يخوض محمود علاء مدافع فريق وادي دجلة السابق والزمالك الحالي أولي تدريباته مع الأبيض مساء اليوم الثلاثاء بعد إنهاء كافة إجراءات انضمامه للقلعة البيضاء.

 

 

   كأس مصر .. حسام البدري يجري يغير تكتيكي للاهلي امام المصري

 

أجري حسام البدري المدير الفني للأهلي تغيير تكتيكي في التشكيل الداخلي للفريق، حيث استبدال لمركزي وليد سليمان و مؤمن زكريا جناحان الفريق وطلب منهما العودة للمنطقة الدفاعية لمساندة الظهيران احمد فتحي وعلي معلول أثناء الحالة الدفاعية للفريق امام المصري في المباراة التي تقام بينهما حالياً علي استاد برج العرب ضمن نهائي كأس مصر.

   تعرف علي موعد الكشف عن نتيحة المنشطات للأهلى والمصري

كشف أسامة غنيم المدير التنفيذي للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات «النادو»، عن المدة التي يستغرقها معمل برشلونة بإسبانيا لفحص العينات الـ6 التي يتم أخذها من لاعبي الاهلى والمصري عقب نهائي كأس مصر، وتبلغ 11 يوم.

  هشام محمد : أتمني أكون وش السعد على الاهلي

 

تمني هشام محمد لاعب الاهلي تتويج فريقه ببطولة كأس مصر على حساب المصري خلال  المباراة المقامة بينهما على ملعب برج العرب بالاسكندرية حالياً.

  كأس مصر..الموقع الرسمي للأهلي يعلن نتيجة النهائي قبل المباراة

 

أعلن الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن تقدم المارد الأحمر بهدف نظيف علي فريق المصري البورسعيدي في المباراة المقامة حاليا بينهم علي ملعب برج العرب في نهائي كأس مصر.

   عضو مجلس المصرى البورسعيدى لـ"on sport": سنكرم رئيس الأهلى فى نهائى الكأس  

أكد على الطرابيلى، عضو مجلس إدارة نادى المصرى البورسعيدى، أنه سيتم تكريم المهندس محمود طاهر رئيس الأهلى بدرع خاص من المصرى، خلال مباراة نهائى كأس مصر التى ستجمع الفريقين فى الثامنة مساء اليوم، الثلاثاء.

   كأس مصر .. إكرامي يشتكي من آلام الخلفية قبل مواجهة المصري 

اشتكى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي من شعوره بآلام في العضلة الخلفية قبل إجراء عمليات الإحماء، استعداداً لمباراة المصري بنهائي كأس مصر والمقرر إقامتها في الثامنة من مساء اليوم.

    كأس مصر .. رمضان صبحي علي تويتر :" الكاس يا أهلي" (صور

 

حرص رمضان صبحي المحترف ضمن صفوف ستوك سيتي الانجليزي و الأهلي السابق  علي تحفيز لاعبي الأحمر ، قبل مواجهة المصري بنهائي كأس مصر و المقرر لها في الثامنة من مساء اليوم علي استاد برج العرب.

   كأس مصر.. أجاي يقود هجوم الأهلي أمام المصري مصابًا

قرر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على المهاجم جونيور أجاي مهاجم الفريق في مباراة نهائي الكأس، مساء اليوم الثلاثاء، بعد خضوع اللاعب لجرعة مكثفة من المسكنات نتيجة استمرار شكواه من الآلام فى القدم بعد تعرضه لكدمة قوية فى تدريب الأمس.

   رئيس الأهلي يجتمع بالبدري قبل نهائي كأس مصر

 

عقد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي اجتماعًا مع حسام البدري وجهازه الفني قبل نهائي كأس مصر بين الأهلي والمصري المقرر إقامته في الساعة الثامنة مساء اليوم بملعب برج العرب بالإسكندرية.

   مدرعتان وسيارة شرطة تؤمن تحرك الأهلي والمصري لبرج العرب

 

خصص أمن محافظة الإسكندرية 4 مدرعات وسيارتين شرطة لتأمين تحرك فريق الأهلي والمصري البورسعيدي لملعب برج العرب قبل مواجهتهما في الثامنة من مساء اليوم بنهائي كأس مصر والمقرر إقامتها في تمام الثامنة مساء.

   كأس مصر.. حسام غالي وعمرو جمال: «العشاء الأخير قبل الرحيل» 

 

ساعات وتنطلق المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي ونظيره النادي المصري البورسعيدي في نهائي كأس مصر في النسخة ال85 ، حيث يلتقي المارد الأحمر بأبناء بورسعيد في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب برج العرب،وتعد المواجهة الثالثة بين الفريقن هذا الموسم ،ودائما عرفت لقاء الأهلي والمصري والحسامين البدري وحسن بالندية والإثارة.

   الأهلي يستقر على أول ودياته استعدادا للموسم الجديد

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري خوض مباراة ودية أمام النصر الصاعد حديثا للدورى الممتاز يوم الأربعاء 30 أغسطس الجاري استعدادا لمواجهة الترجي فى بع نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

   نصائح مانويل جوزيه لكوبر قبل مواجهة أوغندا.. هل ينفذها الأرجنتيني؟

 

التقى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، بالبرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، في فندق الماريوت بدعوة من الشركة الراعية لاتحاد الكرة "بريزنتيشن".

   البدري يحذر ثنائي الدفاع قبل مواجهة المصري    

حذر حسام البدري المديرالفني للنادي الأهلي ثنائي الدفاع الأحمر رامي ربيعة ومحمد نجيب من الإندفاع المبالغ فيه والتهور أمام لاعبي المصري.

   الأهلى يوافق على انضمام بركات للمحليين بشرط 

 

وافق حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على انضمام عمرو بركات لاعب الفريق إلى صفوف منتخب مصر للمحليين لمواجهة المغرب يوم الجمعه في إياب المرحلة المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠١٨ ولكن عقب انتهاء مباراة كأس مصر اليوم و التى تجمع الاهلى والمصرى.

   الإسماعيلي يرفض مواجهة الأهلي على برج العرب أو السويس

 

 

يرفض مجلس إدارة الإسماعيلي، إقامة مباراته أمام الأهلي، على أي من استاد برج العرب بالإسكندرية أو بالسويس بالجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز لموسم 2017-2018.

      

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة