رغم إهدار الفرص.. الأهلي يعرف منصات التتويج فى +90 (فيديو)

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 11:24 م
رغم إهدار الفرص.. الأهلي يعرف منصات التتويج فى +90 (فيديو)
مباراة الاهلى والمصرى
حسام هيكل

توج الأهلي ببطولة كأس مصر على حساب المصري البورسعيدي بنتيجة 2 / 1  في المباراة التي أقيمت بينهما بلعب برج العرب بالاسكندرية، في مباراة مثيرة حسمها الاهلى في آخر ثلاثة دقائق من عمر المباراة.

كانت المباراة قد انتهت بالتعادل السلبي فتم الاحتكام  لوقت إضافي مدته 30 دقيقة على شوطين مدة كلاهما 15 دقيقة من أجل تحديد بطل الكأس، وسجل المصري هدف التقدم في الدقيقة 102 قبل أن يتعادل عمرو جمال في الدقيقة 117 ثم اضاف أحمد فتحي هدف الفوز في الدقيقة 119.

أحرز عمرو جمال مهاجم الأهلى، هدف التعادل لفريقه فى شباك المصرى بالدقيقة 117 من عمر مباراة نهائى كأس مصر التى تجمعهما حاليًا، على ستاد برج العرب.

 

أحرز أحمد فتحى، هدفا قاتلا فى مرمى المصرى البورسعيدى بالدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الإضافى الثانى فى مباراة نهائى كأس مصر التى تجمعهما حاليًا، على ستاد برج العرب.

 

فى المقابل أهدر الاهلى ثلاثة فرص عن طريق النيجيري جونير أجاي مهاجم الاهلى  الذى أهدر فرصة  إحراز هدف سليم  فى شباك المصري البورسعيدي، بدلاً من تسجيله عن طريق « اليد»، فى الدقائق الاخيرة من شوط المباراة الثاني.

 

حالة من الدربكة حدثت وسط دفاعات الأهلى، ومرت الكرة بسهولة لعمرو موسى لاعب المصرى الذى تمركز خارج منطقة الجزاء، إلا أنه تسرع فى تسديد الكرة لتمر أعلى مرمى المارد الأحمر فى الدقيقة 35 من عمر مباراة نهائى كأس مصر.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م