الـــســــير حــســـام الـــــبـــدري.. حقق «الثنائية» مع الأهلي.. وينتظر الثلاثية

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 12:54 ص
 الـــســــير حــســـام الـــــبـــدري.. حقق «الثنائية» مع الأهلي.. وينتظر الثلاثية
حسام البدري
محمد محمود


 

 

تمكن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، من حجز مكانه بين كبار المدربين المصريين، بعدما قاد الفريق للفوز ببطولة كأس مصر، وهي البطولة الغائبة عن القلعة الحمراء منذ 10 سنوات، بعد تحقيق فوز درامي علي فريق المصري البورسعيدي بهدفين لهدف سجلهما في آخر دقائق المباراة بعد تأخره بهدف في نهائي البطولة التي أقيمت علي استاد برج العرب.

منذ أن عاد حسام البدري لقيادة الشياطين الحمر، وبداخله إصرار لتحقيق جميع البطولات الرسمية مع الفريق هذا الموسم، حيث استطاع أن يحقق الجزء الأكبر حتى الآن، بعدما حصل مع الفريق علي الدوري المصري البطولة المفضلة للنادي، وذلك قبل أن تنتهي فاعليات البطولة بأربع أسابيع، بجانب استكمال مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقيا رغم مواجهة الفريق العديد من المواقف الصعبة، حتى تمكن من الوصول لربع نهائي البطولة، والوصول لنصف نهائي البطولة العربية، والتي لم يوفق فيها الفريق بعد الخسارة أمام الفيصلى بهدفين لهدف.

فوز الأهلي ببطولة الكأس لم يكن هو الحدث الأكبر الذي حقق البدري مع الفريق، فالأهم من ذلك هو تحقيق الفريق الثنائية «الدوري، والكأس» بعد غياب طال عشر سنوات، منذ عام 2007، لتكون الثنائية الرابعة عشر في تاريخ النادي.

حسام البدري يضرب مثل للمدرب المصري الكبير، وذلك لما وصل له مع الفريق بالمقارنة بنظيره التقليدي الزمالك الذي اكتفى أن يحصل علي المركز الثالث في جميع البطولات التي شارك بها.

ينصب تركيز البدري في الفترة القادمة علي استكمال حلم الجماهير الأهلاوية بتحقيق دوري أبطال افريقيا «البطولة الكبرى» والتي غابت عن القلعة الحمراء منذ أربع سنوات، وذلك حينما يلتقي مع الترجي التونسي يوم 16 سبتمبر القادمة، كما يبحث عن الفوز ببطولة السوبر المصري والتي سيلاقي بها فريق المصري مرة أخري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق