حبس عاملين لاتهامهم بانتحال صفة ضباط شرطة

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 10:19 ص
حبس عاملين لاتهامهم بانتحال صفة ضباط شرطة
حبس
تهانى الحمايدة

أمرت نيابة التبين بحبس عاملين  4 أيام على ذمه التحقيق لاتهامهم بانتحال صفه ضباط شرطة أثناء قيامهم بإيقاف المواطنين وبتفتيشهم وسرقة متعلقاتهم.

ترجع الواقعة عندما تلقى رجال مباحث قسم شرطة التبين، بلاغًا من "صلاح م ا" 26 سنة عامل بأنه حال سيره أمام شركة الكهرباء استوقفه شخصين "أدلى بأوصافهما التقريبية "منتحلان صفة رجال شرطة وقاما بتفتيشه والاستيلاء منه على هاتفه المحمول.

وبالانتقال لمكان البلاغ ومن خلال ما أدلى به المجنى عليه من أوصاف للجناة تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من تحديد خط سيرهما وضبطهما وتبين أنهما كلا من "وليد م" أ 40 سنة عامل والسابق اتهامه فى 4 قضايا آخرها 1599 لسنة 2008م التبين " مشاجرة " وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه، "و وائل ف م" 30 سنة عامل، أثناء استيقافهما وتفتيش المواطنين وقررا بقيام المتهمان باستيقافهما منتحلين صفة أفراد شرطة .

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وبعرضهما والهاتف المستولى عليه على المجنى عليه تعرف عليهما واتهمهما بالسرقة بأسلوب " انتحال صفة أفراد شرطة"، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق