جامعة الفيوم تعرقل فتح باب التقديم للتأهيل التربوي لموظفي التربية والتعليم (مستندات)

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 10:31 ص
جامعة الفيوم تعرقل فتح باب التقديم للتأهيل التربوي لموظفي التربية والتعليم (مستندات)
جامعة الفيوم
الفيوم – مصطفى منسى

طالب العاملون من حملة المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة بالتربية والتعليم من الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم ورئيس جامعة الفيوم ، بسرعة التدخل لحل مشاكلهم وإنهاء إجراءات التأهيل التربوي.
 
وقال نادي سعد، أحد العاملين بالتربية والتعليم، إن عدد العاملين من حملة المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسط أكثر من 4000 عامل، موضحا أن أغلب العاملين توجهوا إلى المحافظ ورئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي ورئيس جامعة الفيوم  وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وتقدموا بشكوى برقم 350813 فى11من ابريل الماضي لمطالبتهم بالتحرك لإنهاء إجراءات "التأهيل التربوي". 
 
وأضاف سعد ، أننا حصلنا على موافقة فى 4 مايو الماضي  بناءا على الرد المرسل من قبل جامعة الفيوم الى وزير التعليم العالى  مفداة، أن مجلس جامعة الفيوم قد وافق بجلسته رقم 130 فى23 يناير الماضي ، على فتح برنامج التأهيل التربوي باليات الساعات المعتمدة بكلية التربية جامعة الفيوم ، للعاملين بمديرية التربية والتعليم بالفيوم والحاصلين على المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة، مع تشكيل لجنة لعمل مقاصة لهم لاختصار البرنامج المقترح.
 
 وتم مخاطبة وزير التعليم العالي من قبل رئيس الجامعة للتفضل بعرض الموضوع على المجلس الأعلى للجامعات.  
وأكد مصدر مسئول بجامعة الفيوم، بأنه تم الانتهاء والموافقة من جانب كلية التربية بجامعة الفيوم ، لاستكمال التأهيل الخاص بالمذكورين.
 
وأوضح المصدر، أن هناك جانب من التقصير وعرقلة الموضوع، من قبل الجامعة وإدارتها والتواطؤ فى عدم الإعلان عن فتح باب التقديم والتنسيق للعاملين بمديرية التربية والتعليم بالفيوم، مع كلية التربية بجامعة الفيوم، لاستكمال التأهيل التربوي للموظفين بالتربية والتعليم من حملة المؤهلات المتوسط وفوق المتوسطة، إلا أن رئيس الجامعة لم يحرك ساكنا حتى الآن.  
 

 

جامعة الفيوم

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة