تحرير 50 محضر تمويني خلال 3 أيام بمركز أبنوب في أسيوط

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 12:09 م
تحرير 50 محضر تمويني خلال 3 أيام بمركز أبنوب في أسيوط
حملة تموينية
أسيوط - هناء حسين

أصدر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تعليماته المشددة بتكثيف الحملات التموينية بالتنسيق بين رؤساء المراكز والأحياء وأجهزة الرقابة التموينية لمتابعة الأسواق وضبط المخالفين لضمان وصول الدعم لمستحقيه فضلًا عن حملات رفع الاشغالات التي تعوق حركة المارة والسيارات.

وكانت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أبنوب قد نجحت في تحرير 50 محضر تمويني وإشغال خلال 3 أيام تنوعت مابين محاضر لأصحاب المخابز والمحال التجارية بالإضافة إلي رفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية بالمركز.

وقال اللواء أشرف محمد البيه رئيس مركز ومدينة أبنوب أنه تنفيذًا لتعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بالمرور اليومي على الأسواق وتطبيق القانون علي المخالفين ومعاقبتهم وضمان وصول الدعم للمواطنين تم تنفيذ عدة حملات أسفرت عن تحرير 40 محضر تمويني تنوعت ما بين محاضر للعرض خارج المحل وعدم الالتزام بقواعد النظافة العامة بالإضافة إلي عدم حمل شهادات صحية وعدم الإعلان عن الأسعار كما تم تحرير محاضر إدارة منشأة بدون ترخيص لمحلات أسمنت وسيراميك ومخبوزات مشيرًا إلي أنه تم التنسيق مع ممثلي إدارة تموين أبنوب والإدارة الصحية ومباحث التموين بأسيوط.

وأشار رئيس المركز إلى تنفيذ حملات لرفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات لتحقيق السيولة المرورية للمواطن وتحقيق الانضباط لافتًا إلى تحرير 10 محاضر إشغال للمتعدين علي الشوارع.
 

أبنوب (1)
 
أبنوب (2)
 
أبنوب (3)
 
أبنوب (4)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق