ضاحي خلفان: الحملات الموجهة من الغرب ضد السعودية تتم تحت إشراف حمد بن جاسم

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 01:15 م
ضاحي خلفان: الحملات الموجهة من الغرب ضد السعودية تتم تحت إشراف حمد بن جاسم
ضاحي خلفان
محمود علي

أكد رئيس شرطة دبي السابق ضاحي خلفان أن كل الحملات الموجهة من الغرب ضد المملكة العربية السعودية تتم تحت إشراف حمد بن جاسم رئيس وزراء قطر السابق.
 
وأضاف ضاحي خلفان في سلسلة من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر « طفح الكيل وجرى السيل وهد لقطر الحيل فاختارت اللجوء إلى الحيل وسيسقط على رأسها الجبل، في إشارة إلى هجوم الصحف القطرية إلى المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة».
 
adsd
 
وأكد خلفان أن كل هذه الحملات المشوهة لسمعة السعودية على مستوى العالم تقودها وتغذيها قطر، قائلًا  «مع الأسف الشديد أننا أمام حمدين في تنظيم دولي عصابي..والأغرب أن هذا الخط الهجومي ضد المملكة الذي انتهجته قطر منذ أمد بعيد يتصاعد...وسيظل متصاعدًا حتى تنفجر قطر شعبيا على الحمدين».
 
22222
 
 
وتابع :« أن الغريب أن قطر وقنواتها تهاجم السعودية في هذه الأيام الفضيلة وقلما تهاجم اسرائيل، وتذم المملكة العربية السعودية وتحيي إيران»، مؤكدًا أن الكثير من قبل الجزيرة هاجموا السعودية وانتهى بهم المطاف إلى الفشل.
 
11111
 
وأكد أنه ستظل وصمة عار على نظام قطر المتهور الذي جن جنونه وبات لا يدري ماذا يفعل بعد سقوط نظام الحمدين، متابعًا لن تنال قطر من الهجوم الذي تشنه عبر إعلامها على أرض الحرمين الشريفين إلا الذل والهوان..والتقارير الحاقدة المزيفة التي تختلقها الجزيرة.
 
22
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق