مباحث الشرقية: ضبط 23 مسجلا خطرا في 10 أيام

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 01:41 م
مباحث الشرقية: ضبط 23 مسجلا خطرا في 10 أيام
اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بالشرقية
علي الديب

قال اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، إنه يضع أمن المواطن فى اولويات إهتماماته، وأنه تمكن من خلال الحملات التي شنتها المديرية، خلال 10 من توليه منصب مدير البحث الجنائي، من ضبط 23 مسجلا خطرا. 

وأضاف أنه تم ضبط أخطر تشكيل تخصص في سرقة الدراجات البخارية، بالقليوبية والشرقية، مكون من 5 أفراد وبحوزتهم أسلحة نارية، حيث تمكن ضباط مباحث منيا القمح من ضبطه، وتبين ارتكابه 5 وقائع سراقات تحت تهديد السلاح الناري، أربعة منهم بالقليوبية، وواقعة بالشرقية.

ولفت إلى أن مديرية الأمن شنت حملة مكبرة على مدينة ديرب نجم، بعد واقعة قيام عائلة بقرية شنبارة منقلا بترويع الأهالي بالأسلحة النارية، وتوجهت على رأس حملة مكبرة بالتنسيق مع الأمن العام، وتم ضبط 6 من أفراد عائلة «عطية أبو سلامة»، وبحوزتهم سلاح ناري، ونال القبض عليهم إستحسان وشكر الأهالي، ولم نكتفي بذلك بل تم شن حملة مكبرة علي مركز ديرب نجم.

كما تم ضبط العناصر المعروف عنها البلطجة والترويع، حائزي السلاح الناري، وتم ضبط 7 قطع سلاح ناري و8 قضايا إتجار في المواد المخدرة، و6 قضايا أموال عامة بينهم قضية إتجار في العملة، و12 متهم من المطلوبين في قضايا الحريق العمد والبلطجة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة