«عمال توشكى» يناشدون أمن أسوان بالقبض على صاحب شركة نصب عليهم في مليون جنيه

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 02:10 م
«عمال توشكى» يناشدون أمن أسوان بالقبض على صاحب شركة نصب عليهم في مليون جنيه
عمال _أرشيفية
أسوان – عبد الله صلاح

يشكو عدد من العاملين فى مجال المقاولات بمحافظة أسوان، من تضررهم لقيام صاحب شركة مقاولات بالنصب عليهم، فى مبالغ تصل لنحو مليون جنيه خلال فترة عملهم بمدينة توشكى الجديدة.

وتقدم المتضررون بمحاضر رسمية إلى قسمى أول وثان أسوان، ثم تمت إحالة المحاضر للنيابة ثم إلى المحكمة التى أصدرت عدة أحكام بحبس المتهم "صلاح.ك.م" صاحب إحدى شركات المقاولات، ومقيم بمركز البياضية قرية البغدادى نجع طافورة بمحافظة الأقصر، فى عدد القضايا ومن بينها القضية رقم 8220 لسنة 2016 جنح قسم ثان أسوان والقضية رقم 4204 سنة 2016 جنح قسم اول أسوان والقضية رقم13321 لسنة 2016 جنح أول أسوان.

وقال رجب عبد العظيم على أحمد، أحد المتضررين من عملية النصب، "كنا شركاء مع صاحب شركة المقاولات لانجاز عدد من الاعمال فى مدينة توشكى الجديدة جنوب أسوان وفوجئنا باستيلاء صاحب هذه الشركة على مستحقاتى المالية ومكاسب العمل الخاصة بى والتى تقدر ب 240 الف جنيه واختفى تماما بعد ذلك"، مضيفاً أنهم حصلوا على عدة أحكام قضائية ضده، وعلى الرغم من ذلك يمارس هذا المتهم حياته بصورة طبيعية ويتنقل بين المحافظات "على حد قوله".

وأضاف أحمد جابر خلاف، مقاول حفر، أنه حصل على حكم بحبس صاحب شركة المقاولات مدة سنتين منذ مايو من العام الماضى ولم ينفذ الحكم حتى الآن، معتبراً أن الفترة التى يقضيها المتهم حراً طليقا ينفق خلالها من اموالهم التى تنصب عليهم بها.

وناشد نوبى حجاج إبراهيم، أحد المتضررين، اللواء فتح الله حسنى مدير أمن أسوان، بسرعة تنفيذ القانون والقبض على المتهم حتى يحصل الجميع على حقوقهم الضائعة.

صور من المحاضر والقضايا -(1)-
 
صور من المحاضر والقضايا -(2)- --
 
صور من المحاضر والقضايا -(3)- --
 
صور من المحاضر والقضايا -(4)- --
 
صور من المحاضر والقضايا -(5)- --
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق