أمن الشرقية يغلق محضر تغيب العمدة ناهد لاشين

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 02:58 م
أمن الشرقية يغلق محضر  تغيب العمدة ناهد لاشين
ناهد لاشين
علي الديب

قال مصدر أمني  بمديرية أمن الشرقية، أنه كف البحث عن «ناهد لاشين»، الشهيرة بالعمدة ناهد، عمدة قرية «حانوت» التابعة لمركز كفر صقر وإغلاق محضر تغيبها.
 
وأوضح المصدر في تصريح خاص اليوم الأربعاء، أنه وردت إليهم معلومات سرية بتواجد"ناهد لاشين"، بأحد المكاتب بمدينة أبو كبير،أمس، فتوجهت قوة من مركز كفر صقر وتم العثور عليها، مشيرًا إلى أنها لم تأتي للمركز الشرطة من تلقاء نفسها لسؤالها في محضر تغيبها.
 
وقالت أنها كانت متواجدة بمنزل إحدي صديقاتها بمحافظة السويس،  خلال ال5 شهور الماضية، وبعرضها علي النيابة العامة أمرت بصرفها من سرايا النيابة.
 
كانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة كفر صقر، تحفظت على 3 من أفراد أسرة المدعو «محمد.إ» عضو بحزب الوفد، مُقيم بقرية «تل راك» بدائرة مركز أولاد صقر؛ بناءً على بلاغ من «محمد علي» زوج «العمدة ناهد».
 
كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، الثلاثاء 25 أبريل الماضي، ببلاغ من «محمد علي» زوج «ناهد عبدالحميد مصطفى إسماعيل لاشين» وشهرتها «ناهد لاشين» 39 عامًا، من قرية «حانوت» التابعة لدائرة مركز كفر صقر، بتغيبها عن المنزل منذ 39 يومًا، وهو ما حُرر به المحضر رقم 2541 إداري كفر صقر لسنة 2017.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق