بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني 16 / 8 / 2017

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 07:14 م
بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني 16 / 8 / 2017
ريال مدريد وبرشلونة
عبدالعزيز طارق

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني 16 / 8 / 2017، حيث ينطلق فى الحادية عشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سنتياجو برنابيو" معقل الملكي، فى إياب كأس السوبر الإسباني لحسم لقب البطولة الغائب عن خزائن المرينجي منذ 2012.

 

 

يشارك ريال مدريد، فى بطولة كأس السوبر باعتباره بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، بينما حصل برشلونة على بطولة كأس ملك إسبانيا.

المباراة ستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة "on sport" المصرية، وينتظر أن يتولى التعليق على اللقاء مدحت شلبى وفهد العتيبى.

يدخل ريال مدريد بطل النسخة الاخيرة من الليجا، اللقاء وسط معنويات مرتفعة واضعاً قدماً ونصف في طريق التتويج باللقب العاشر فى تاريخه والغائب عن خزائن الميرنجي منذ 2012، بعدما تمكن من تحقيق فوز مثير على النادى الكتالونى بنتيجة 3/ 1 فى مباراة الذهاب والتى أقيمت على الكامب نو الاحد الماضى.

وتبدو فرص برشلونة هى الاصعب فى الفوز بالمباراة، بعد الخسارة فى الذهاب، حيث سيحتاج النادي الكتالوني للفوز بنتيجة 3 - 0، أو 4 – 1 ، أو 4 - 2، من أجل الفوز بلقب السوبر الإسباني.

وتعد مباراة اليوم هى الاختبار الاصعب الذى سيمر به الاسباني آرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، أمام الفرنسي زين الدين زيدان، نظيره في ريال مدريد لإثبات جدارته فى قيادة البلوجرانا، ورغم أن نوعية هذه المباريات مرت على برشلونة من قبل حيث يستطيع تحويل الخسارة إلى فوز في أكثر من مناسبة، لكن سيعتمد زيدان بكل تأكيد على اتخاذ وضعيات هجومية متعددة لافساد خطط برشلونة فى الفوز بالمباراة.

ويعاني لاعبو البرسا بعد رحيل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بصفقة خيالية بلغت 222 مليون يورو وهي الأغلي فى تاريخ اللعبة، ظهر ذلك واضحاً خلال مباراة الذهاب فلم يتمكن جيرارد دولوفيو من شغل مركز نيمار بالشكل الذى كان عليه ثلاثي الفريق قبل رحيله.

على الجانب الآخر، يتغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الملكي عن مباراة اليوم بعدما تعرض للطرد فى مباراة الذهاب بداعي دفعه للحكم الأمر الذى سيؤثر على أداء الملكي بالمباراة، وذلك بعدما اتخذ  الاتحاد الإسباني، قراراً صارماً تجاه رونالدو بإيقافه 5 مباريات، بعد التقرير الذي قدمه حكم مباراة الذهاب، يقول خلالها إن رونالدو دفعه بعدما طرده، ليغيب عن مباراة العودة، و4 مبايات أخري بالليجا، كذلك من المتوقع أن يتغيب اندريس انيستا نجم خط وسط برشلونة بسب شعوره ببعض الالام فى العضلات لتكون عدم مشاركته فى اللقاء بمثابة ضربة قاسية للبارسا، الذي يأمل فى قلب تأخره فى معركة الإياب.

وتعد هذه المرة الاولى التى يلتقى فيها برشلونة مع ريال مدريد فى بطولة كأس السوبر منذ عام 2012، واستطاع الفريق الملكي أن يتوج بطلاً لتلك النسخة بعدما تعادل مع برشلونة في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة  4 / 4 قبل أن ينجح الريال فى اقتناص اللقب مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج الارض بهدفين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق