أول تعليق لحكم «المهزلة» على عقوبات الاتحاد العربي ضد الفيصلي الأردني

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 08:05 م
أول تعليق لحكم «المهزلة» على عقوبات الاتحاد العربي ضد الفيصلي الأردني
الحكم ابراهيم نور الدين
عادل عقل

أكد إبراهيم نور الدين، الحكم الدولي، أن عقوبات لجنة الانضباط بالاتحاد العربي الموقعة على الفيصلى الأردنى جاءت طبقا للوائح التي تنظم المسابقات التى يديرها الاتحاد.

وطالب الحكم الدولي في تصريحات لـ«صوت الأمة»، المسئولين بالاتحاد العربي بإعادة النظر في اللوائح والقوانين، وذلك حرصا على نجاح البطولات المقبلة وحتى لا يتكرر ما حدث فى النهائي بملاعبنا العربية، مشددا على أن ما حدث مهزلة أخلاقية يجب الوقوف عندها كثيرا لأنه كادت تودي إلى كارثة.

وتابع نور الدين أنه تقدم بتقرير منفصل إلى مسئولي الاتحاد العربي شمل جميع الأحداث التي شهدتها المباراة النهائية بالبطولة، موضحا أن دوره كحكم للمباراة ينتهي عند تقديم تقرير منفصل المرفق "بالاسكورشيت" للقاء.

كانت لجنة الانضباط في الاتحاد العربي قد أعلنت عن العقوبات الموقعة على الفيصلي الأردني إثر ما حدث بنهائي البطولة العربية والذي جمع بين الترجي التونسي والفريق الاردنى.

 وجاءت العقوبات التي أقرتها لجنة الانضباط بتوقيع غرامة مالية على نادي الفيصلي الأردني قدرها 200 ألف دولار، بجانب إيقاف 5 لاعبين من الفريق، وتحمل قيمة التلفيات.

كانت المباراة النهائية بالبطولة جمعت بين الترجي التونسي الذى توج باللقب بعد الفوز على الفيصلي بثلاثية مقابل هدفين في الوقت الإضافي.

جدير بالذكر طاقم النهائي ضم بالإضافة إلى إبراهيم نور الدين الثنائي المصري ايمن دجيش والمغربي عشيق رضوان مساعدين والحكم الرابع الجزائرى مهدى عبيد.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق