اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 16 / 8 / 20

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 09:56 م
 اخبار الرياضة اليوم الاربعاء 16 / 8 / 20
ابراهيم نور الدين
محمد محمود

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة اليوم اليوم الأربعاء 16 / 8 / 20 و التي جاء في مقدمتها أول تعليق لحكم «المهزلة» على عقوبات الاتحاد العربي ضد الفيصلي الأردني.

 

أول تعليق لحكم «المهزلة» على عقوبات الاتحاد العربي ضد الفيصلي الأردني

أكد إبراهيم نور الدين، الحكم الدولي، أن عقوبات لجنة الانضباط بالاتحاد العربي الموقعة على الفيصلى الأردنى جاءت طبقا للوائح التي تنظم المسابقات التى يديرها الاتحاد.

 

الزمالك يستلم الاستغناء الخاص بمحمد رمضان حاوي بتروجت (صور)

استلم نادي الزمالك الاستغناء الخاص بمحمد رمضان المنضم حديثاً للقلعة البيضاء قادماً من بتروجت، لمدة 4 سنوات عقب الجلسة التي جمعته مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء اليوم.

 

حسام غالي يشارك في مران النصر لأول مرة ( صور)

شارك حسام غالي المنتقل حديثاً لفريق النصر السعودي بمران الفريق لأول مرة مساء اليوم بعدما انتهى كافة إجراءات التعاقد .

 

تدريبات تأهيلية لأوباما في الزمالك

أدي يوسف أوباما مهاجم فريق الزمالك تدريبات تأهيلية اليوم الأربعاء بصالة الجيم والجري حول الملعب بسبب إصابته في عضلات البطن.

 

إيفرتون يعلن تعاقده مع نجم سوانزي سيتى (صور)

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، عن تعاقده مع النجم الأيسلندي جيلفي سيجوردسون لاعب سوانزي سيتي، بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

 

ثلاثى المصري يسافر مساء اليوم للمغرب للإنضمام لمنتخب المحليين

يسافر مساء اليوم ثلاثي المصري أحمد جمعه وفريد شوقي و محمد حمدي إلى المغرب للحاق ببعثة منتخب مصر للمحليين لمواجهة المغرب يوم الجمعه في التاسعة مساءاً في إياب المرحلة النهائية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2018 بكينيا.

 

 

كلاسيكو الارض.. غرفة ريال مدريد تتزين بقمصان الملكي (فيديو)

تتوجه أعين عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة مباراة كلاسيكو الأرض، والتي ستجمع بين كبيري أوروبا والعالم، ريال مدريد وبرشلونة.

 

منتخب شباب الطائرة يهزم الجزائر وديًا استعدادًا لبطولة العالم

حقق منتخب مصر تحت 23 سنة، فوزًا مهمًا على نظيره الجزائرى بنتيجة 4/1 فى عدد الأشواط فى ثالث تجاربه الودية والتى أقيمت مساء اليوم بصالة 2 باستاد القاهرة فى إطار الاستعداد لبطولة العالم والتى تنطلق بعد غد الجمعة وتستمر حتى 25 من الشهر الجارى .

 

 

الحضري يعود من السعودية بعد مباراة واحدة مع «التعاون».. تعرف علي السبب!

عاد مساء اليوم الأربعاء، عصام الحضري حارس مرمى نادي التعاون السعودي والمنتخب الوطني، إلي القاهرة قادما من السعودية للانضمام لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراتي أوغندا يومي 31 أغسطس و5 سبتمبر.

 

السوري الشبلي يظهر في مران الزمالك

 

ظهر السوري علاء الشبلي الظهير الأيمن السابق لفريق النفط العراقي والمنضم حديثاً لصفوف الزمالك في مران فريقه اليوم الأربعاء.

 

العداء الجمايكي بولت في طريقه للبرميرليج

أبدى بين روبينسون رئيس نادي بورتون ألبيون، اهتمامه بإجراء اختبار كرة قدم للعداء الجامايكي الأسطوري يوسين بولت، لتدعيم صفوف فريقه بالميركاتو الصيفي الحالي، نظراً لسرعته الفائقة.

 

المنيا يخطف الهداف النيجيري «ايجيوا جيمس» لمدة موسمين (صور)

نجحت لجنة التعاقدات بنادي المنيا الرياضي برئاسة المستشار أحمد عمر نائب رئيس نادي المنيا الرياضي، في التعاقد مع الهداف النيجيري  «ايجيوا ايدبيا جيمس»، لاعب أندية القناة وشبين وطهطا وديروط .

 

محمد سالم ينهي إجراءات انتقاله لبتروجت (صور)

أنهى محمد سالم مهاجم فريق الزمالك، إجراءات انتقاله إلى نادى بتروجت،على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعد إنهاء الاتفاقات الرسمية بين الناديين.

 

كلاسيكو الأرض.. جماهير ريال مدريد وبرشلونة تتوافد على سنتياجو برنابيو (فيديو)

تتوجه أعين عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة مباراة كلاسيكو الأرض، والتي ستجمع بين كبيري أوروبا و العالم، ريال مدريد و برشلونة، المقرر إقامتها على ملعب سنتياجو برنابيو معقل النادي الملكي.

 

شرط جديد لإنبي في صفقة بيع جمعة والشامي للزمالك

 

اشترط مجلس إدارة نادي إنبي وضع بند في العقد الموقع مع إدارة الزمالك بأحقية حصول الفريق البترولي علي 25 % من عائد بيع الثنائي لأي نادي آخر.

 

فريدة عثمان: برونزية مونديال المجر بداية الحصول علي ميدالية في طوكيو 2020

 

أعربت السباحة المصرية فريدة عثمان، أثناء تكريمها من مجلس إدارة نادي الجريزة، عن سعادتها بالتكريم الخاص بعد إنجازها الكبير.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق