اخبار نادي الزمالك اليوم الاربعاء 16 / 8 / 2017

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 11:49 م
اخبار نادي الزمالك اليوم الاربعاء 16 / 8 / 2017
مرتضى منصور
محمد محمود

شهدت اخبار  نادي الزمالك اليوم الاربعاء 16 / 8 / 2017 العديد من الاخبار الهامة و التي جاء في مقدمتها الابيض يستقبل الصفقات الجديدة.

 

«صوت الأمة» يعرض موجزا بأهم أخبار نادي الزمالك اليوم الاربعاء 16 / 8 / 2017..

 

الزمالك يستقبل الصفقات الجديدة

حرص أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، على استقبال الثنائى عبد الله جمعة ومحمد رمضان، للترحيب بانضمامهم للأبيض.

 

الزمالك يستلم الاستغناء الخاص بـ «حاوي بتروجيت» (صور)

استلم نادي الزمالك، الاستغناء الخاص بمحمد رمضان، المنضم حديثا للقلعة البيضاء قادما من بتروجيت، لمدة 4 سنوات، عقب الجلسة التي جمعته مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء اليوم.

 

السوري الشبلي يظهر في مران الزمالك

 

ظهر السوري علاء الشبلي الظهير الأيمن السابق لفريق النفط العراقي والمنضم حديثاً لصفوف الزمالك في مران فريقه اليوم الأربعاء.

 

محمد سالم ينهي إجراءات انتقاله لبتروجت (صور)

أنهى محمد سالم مهاجم فريق الزمالك، إجراءات انتقاله إلى نادى بتروجت، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعد إنهاء الاتفاقات الرسمية بين الناديين، على انضمامه للنادي البترولي حيث حرص نبيل أبو زيد وكيل أعماله على إنهاء كافة الإجراءات.

 

 

شرط جديد لإنبي في صفقة بيع جمعة والشامي للزمالك

اشترط مجلس إدارة نادي إنبي وضع بند في العقد الموقع مع إدارة الزمالك بأحقية حصول الفريق البترولي علي 25 % من عائد بيع الثنائي لأي نادي آخر.

 

عودة الشناوي وجنش.. وراحة للونش في تدريبات الزمالك

 

شهد مران فريق الكرة بالزمالك اليوم الأربعاء، عودة أحمد الشناوي ومحمود جنش، حارسي الفريق للتدريبات الجماعية بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الثنائي من الجهاز الفني.

 

الاتحاد السكندري يفاوض إسلام جمال

 

دخل مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري في مفاوضات مع إسلام جمال مدافع الفريق تمهيداً لضمه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

الزمالك يفاضل بين 3 مدربين أجانب.. والمجلس يحسم اسم المدير الفني اليوم

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، اجتماعًا، مساء اليوم الأربعاء، لحسم ملف المدير الفني الأجنبي المقرر توليه المسئولية الفنية في الموسم الجديد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق