وزير الرياضة يشهد حفل تكريم فريدة عثمان بنادي الجزيرة (فيديو)

الخميس، 17 أغسطس 2017 04:24 ص
وزير الرياضة يشهد حفل تكريم فريدة عثمان بنادي الجزيرة (فيديو)
وزير الرياضة
محمد فهيم عبد الغفار

شهد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، مساء الأربعاء، حفل تكريم السباحة فريدة عثمان، لاعبة نادى الجزيرة والمنتخب الوطني بمناسبة تتويجها بالميدالية البرونزية فى منافسات 50 متر فراشة ببطولة العالم ببودابست، وذلك فى الحفل الذى أقامه نادى الجزيرة الرياضي.
 
حضر الحفل، المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، واللواء عاصم عباس، رئيس مجلس إدارة نادى الجزيرة، والمهندس ياسر إدريس، رئيس الاتحاد المصري للسباحة، وعدد من أعضاء نادى الجزيرة، وأسرة السباحة فريدة عثمان.
 
وأكد وزير الشباب والرياضة، أن نجاح فريدة عثمان، فى الحصول على الميدالية البرونزية ببطولة العالم ببودابست، تعد بداية هامة لتحقيق ميدالية أوليبمية لمصر فى أوليمبياد طوكيو 2020، مشيرا إلى أن هناك العديد من رجال الأعمال يرغبون فى تقديم الدعم للبطلة فريدة عثمان، فى رسالة تؤكد رغبة رجال الأعمال المشاركة فى الأعمال الناجحة.
 
 
وقال المهندس خالد عبد العزيز، إن الأندية الرياضية وأولياء الأمور هم أكثر الفئات التي تبذل مجهودا كبيرا مع أبطال مصر في مختلف الألعاب، وأنه لا بد من التعاون بين كل المؤسسات المعنية لإعداد الأبطال الرياضيين مع إشراك مؤسسات المجتمع المدنى والقطاع الخاص والكيانات الاقتصادية الكبري فى هذا الأمر.
 
وأوضح وزير الرياضة، أن الفتاة المصرية لديها قدرات مختلفة جدا وتستطيع بشكل كبير أن تنافس أى فتاة فى العالم، فحجم التوازن النفسي لدى الفتاة المصرية وتحملها للظروف المختلفة كلها أمور تجعلها تتفوق بالمقارنة مع أى فتاة فى العالم، مشددا على ضرورة الاهتمام برياضة الفتاة منذ الصغر من قبل كل الجهات المعنية.
 
ولفت الوزير إلى صندوق دعم الرياضة المصرية الذى يشارك فيه مجموعة من الشخصيات والجهات التابعة للشركات الخاصة والكيانات الاقتصادية، وإنه من المقرر أن يصل العائد بالصندوق لنحو مليار جنيه، وسيتم الإنفاق من الصندوق على إعداد أبطال مصر فى الألعاب الفردية
 
ومن جانبها، وعدت فريدة عثمان، بتقديم أداء ونتائج أفضل فى البطولات القادمة، مقدمة الشكر لكل من قام بدعمها، وكل من يحرص على تكريمها.
 
فيما أوضح رئيس مجلس إدارة نادى الجزيرة أن انجاز فريدة عثمان بتحقيق أول ميدالية عالمية لمصر أدخل السرور والبهجة على قلوب كل المصريين، متوقعا لفريدة تحقيق ميدالية لمصر فى أوليمبياد طوكيو 2020، مشيرا -فى ذات الوقت- أن نادى الجزيرة أطلق مبادرة لإعداد أبطال وبطلات النادى لأوليمبياد طوكيو القادمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق