بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في 5 حوادث متفرقة على طرق مطروح

الخميس، 17 أغسطس 2017 01:45 ص
بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في 5 حوادث متفرقة على طرق مطروح
حادث - ارشيفيه
مطروح - حسن مشالى

استقبل مستشفيا العلمين، والحمام، المركزيين، 9 مصابين في 5 حوادث متنوعة، وقعت فى مناطق متفرقة على الطرق في نطاق الساحل الشمالي.

حيث استقبل مستشفى الحمام المركزي، محمد الرؤوف حسين عبد النعيم، 20 سنة، من كفر الدوار، يعاني من كسر في الحوض، إثر تعرضه لحادث سيارة، وعفاف أحمد محمود، 50 سنة، من منطقة باكوس بالإسكندرية، مصابة باشتباهbc  وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، إثر تصادم سيارة أمام بوابة مدينة الحمام.

كما استقبل مستشفى العلمين المركزي، السيد محمد كساب، 35 سنة، أمين شرطة، كدمات بالصدر والساعد والساق اليمنى والحوض، إثر حادث بالدراجة البخارية.

واستقبل المستشفى، 4 مصابين في حادث سيارة وقع أمام قرية تلال، وهم محمد الأمين عبد المعطي، 69 سنة، من القاهرة، مصاب باشتباه كسر بالعضد الأيمن، واشتباه كسر بالكوع الأيسر، واشتباه كسر بالركبة اليسرى وكدمة شديدة بالصدر واشتباه ما بعد الارتجاج، وأحمد محمد الأمين، 35 سنة، القاهرة، مصاب باشتباه كسر بالكتف الأيسر وكدمة بالصدر وكدمة بالحوض واشتباه ما بعد الارتجاج، وياسمين سيد محمد، 32 سنة، من القاهرة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، وكسر أسفل عظمة الكعبرة اليمنى، والسيد عبد الحليم السيد، 41 سنة، من الفيوم، مصاب بكدمة شديدة بالفقرات العنقية وكدمة بالركبة اليمنى وكدمة بالصدر واشتباه ما بعد الارتجاج.

ووقع حادث إنقلاب سيارة على طريق العلمين- وادي النطرون، أسفر عن إصابة 2، وتم نقلهما إلى مستشفى العلمين المركزي، وهما دينا حمدي محمد، 26 سنة، مصابة بكدمات بالصدر والحوض والفقرات العنقية واشتباه ما بعد الارتجاج، ونور الدين نبيل فتح الله، 22 سنة، مصاب بكدمات وسحجات بالوجه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق