مدرب برشلونة: ريال مدريد أعطونا درساً صعباً

الخميس، 17 أغسطس 2017 02:10 ص
مدرب برشلونة: ريال مدريد أعطونا درساً صعباً
أرنستو فالفيردي
سمير بدر

أعرب الإسباني أرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، عن حزنه الشديد عقب خسارة كأس السوبر الإسباني، من غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي فاز عليه بثنائية نظيفة، بإياب كأس السوبر الإسباني.

كان ريال مدريد قد حقق الفوز أيضاً في مباراة الذهاب بثلاثية مقابل هدف، على ملعب كامب نو، وبعد الفوز بمباراة العودة، أصبح مجموع اللقاءين 5 / 1، لصالح المرينجي

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "حزين جداً لخسارة الكأس اليوم، وأعتقد أن ريال مدريد لم يعان أبداً لأنه يمتلك العديد من الخيارات على عكسنا لا نمتلك حلولاً كثيرة لذلك عانينا كثيراً".

وأضاف فالفيردي "لقد فقدنا هذا اللقب، في الوقت الحاضر مدريد أفضل، لم نبدأ هذا الموسم جيدا، وسوف نتعافى، كان لريال مدريد طاقة أكبر منا، ونحن بحاجة إلى تحسين ذلك".

وواصل حديثه "علينا الآن أن نركز على الدوري، وأن نستعيد حالتنا النفسية، وأن نمضي قدما، حيث حدثت أشياء أثرت على توازننا خلال فترة ما قبل الموسم، وسيكون من الصعب علينا تحمل الخسارة".

وأكمل فالفيردي "ريال مدريد اعطونا درسا صعبا ، وعلينا أن نتعافى عقليا، لدينا فريق جيد، وقد تتسبب التعاقدات الجديدة في تغيير الظروف".

وعن سؤاله عن سواريز قال "تعرض لضربة في الركبة، وسوف نعرف مدى سوء ذلك غدا".

واختتم "نسعي لتطوير مستوانا قبل بداية الموسم، لكن لابد أن نجلب العديد من اللاعبين، بجانب لاعبينا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة