النشرة المرورية.. كثافات بكوبري أكتوبر والكورنيش وصلاح سالم

الخميس، 17 أغسطس 2017 10:07 ص
النشرة المرورية.. كثافات بكوبري أكتوبر والكورنيش وصلاح سالم
زحام مرورى - أرشيفية
دينا الحسيني

شهدت محاور وميادين القاهرة صباح اليوم الخميس، ظهور كثافات متوسطة للسيارات وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور، ونشر الأوناش لرفع أى أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور.
 
وظهرت كثافات مرورية لمنزل الطريق الدائري اتجاه ميدان محمد زكي ومدينة نصر وكذلك الأمر أعلى كوبرى 15 مايو للمتجه من مناطق الجيزة إلى القاهرة وتسبب انقلاب دراجة بخارية أعلى محور صلاح سالم في إصابة شخص وتم نقله إلى المستشفى فيما تمكن رجال المرور من رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات بالطريق.
 
وانتظمت حركة السيارات بمحور الثورة المتجه لطريق السويس الصحراوى ومصر الجديدة وكذلك الأمر لنفق الأزهر ومناطق وسط المدينة وتباطئت حركة السيارات بمحور صلاح سالم بسبب تعطل سيارة بمطلع العروبة المتجه من صلاح سالم الى كوبرى الفنجرى  بالإضافة إلى كثافات أخرى  بسبب حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجده أعلى محور العروبة ويفضل توجه سائقى السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للالحاق برحلات الطيران .
 
 
كما تباطئت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال المتجه من مناطق الجيزة الى وسط المدينة و كثافات متقطعة أمام المتجه من مدينة نصر حتى ميدان رمسيس  حتى رمسيس ويفضل التوجه إلى محور الأزهر  كبديل جيد لحركة السيارات كما تباطئت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش المتجه من المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين .
 
وظهرت كثافات مرورية بمحور كورنيش النيل أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتي بداية القصر العيني و أمام معهد الأورام بالكورنيش كما تشهد باقي المحاور الرابطة بين محافظتى القاهرة والجيزة معدلات سير طبيعية  ولا تنصح إدارة المرور بتعديل أى مسارات لقائدى السيارات.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق