وعد البحري: طرح ألبومي الغنائي الجديد قريبا

الخميس، 17 أغسطس 2017 12:35 م
وعد البحري: طرح ألبومي الغنائي الجديد قريبا
الفنانة وعد البحري

قالت الفنانة وعد البحري، إنها ستطرح ألبومها الغنائي الجديد قريبا،موضحة أنها تعاونت خلاله مع عدد من الملحنين والشعراء من بينهم الشاعر ناصر الجيل، ووائل توفيق، والملحنين: مدين، وأحمد محيي، ومعتز أمين، وعمرو حليم، ومع الموزعين: أسامة عبد الهادي، وأحمد عبد السلام، إلى جانب مجموعة أخرى من أبرز الملحنين والشعراء.
 
وذكرت أن ألبومها الغنائي الجديد يضم 10 أغنيات ويعد مميزا في الكلمات والألحان والتوزيع،كما يعد مختلفا من حيث الشكل والمضمون،ولفتت إلي أنه تم أمس طرح أحدث أغنية لها بعنوان "كلك نظر" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وعلى جميع المتاجر الإلكترونية.
 
وعبرت عن أملها في أن يحقق ألبومها الغنائي الجديد النجاح الجماهيري والصدى الواسع في مصر ومختلف أنحاء الوطن العربي،مؤكدة حرصها على انتقاء أفضل الأغنيات دائما لتقديمها في ألبوماتها الغنائية،لافتة إلي أن لديها العديد من الأفكار والألوان الغنائية التي تتمنى تقديمها خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع المنتج أحمد البنا.
 
كانت وعد البحري قد طرحت مؤخرا أغنية منفردة "سينجل"،بعنوان "الكلب"، كلمات إسلام القباري، ألحان معتز أمين، توزيع أسامة عبدالهادي ومحمد عباس،وإنتاج أحمد البنا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق