هاشتاج #حجاج_قطر_بقلب_سلمان يتصدر تويتر.. ونشطاء: «اللي ما رباه الزمان يربيه سلمان»

الخميس، 17 أغسطس 2017 02:31 م
هاشتاج #حجاج_قطر_بقلب_سلمان يتصدر تويتر.. ونشطاء: «اللي ما رباه الزمان يربيه سلمان»
الملك سلمان
إسراء سرحان

تصدر تريند «حجاج قطر بقلب سلمان»، تويتر بعد ساعات قليلة من تدشينه، حيث شارك عدد كبير من الشباب القطري على الهاشتاج، ليتوجهوا بجزيل الشكر للملك سلمان.

 

وكان عدد كبير من الشباب العربي، دشنوا هاشتاج، حجاج قطر بقلب سلمان وشكروا فيه الملك سلمان على استقباله للحجاج القطريين ردًا على إدعاء قطر الكاذب بأن المملكة العربية السعودية تتعنت مع حجاجها، وهو الادعاء الذي نسفه حجاج قطر بأنفسهم.

 

كتب هليل الجريان، على موقع التدوينات القصيرة، عبر هاشتاج حجاج قطر بقلب سلمان قائلًا: «#حجاج_قطر_بقلب_سلمان الملك سلمان يمتلك قلوب القطريين بفعلته هذي»، وقام بنشر صورة معلق عليها: «اللي ما رباه الزمان يربيه سلمان».

 

الى ما رباه الزمان

ومن جانبه علق تركى المخيلدي، أحد مستخدمى موقع التدوينات القصيرة تويتر: «#حجاج_قطر_بقلب_سلمان الشيخ عبد الله بن علي لم يقبل ما قام فيه تميم , فذهب لخادم الحرمين من أجل حل كل ما قام فيه الطفل تميم".

تركي المخلدي

 

وشارك أحد مواطني قطر يدعى "قطري حر"، على هاشتاج حجاج قطر بقلب سلمان  

#حجاج_قطر_بقلب_سلمان

و سلمان في قلوب القطريين

فتح لنا قلبه قبل بلده الله يحفظه

ذخر وفخر للامه الإسلامية

قطري حر
 

وفى سياق متصل، نشر عبد الله بن عقيل، صورة من نص قرار الشيخ سلمان، بفتح منفذ السلوم أمام الحجاج القطريين، قائلًا "توضيح نص توجيه #خادم_الحرمين أن منفذ السلوم مفتوح لـ #الحجاج القطرين.فقط

نحن أبناء المملكة العربية السعودية نرحب بكم"

#حجاج_قطر_بقلب_سلمان

عبد الله بن عقيل
 

ولم يتوقف ترحيب السعودية بالحجاج على الملك سلمان فقط، بل رحب الشعب السعودي بهم أيضًا، فكتب محمد اليحيا، أحد مواطني المملكة العربية السعودية، قائلًا" #حجاج_قطر_بقلب_سلمان

يا مرحبا مليون بأهلنا وأشقاءنا من قطر العزيزة في دارهم وبين أهلهم ولا عزاء لدعاة الفرقة ولأصحاب الأقلام المسمومة".

محمد يحيا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق