صحيفة الرياض: «مكارم سلمان» تُلجم أبواق قطر المستأجرة

الخميس، 17 أغسطس 2017 03:14 م
صحيفة الرياض: «مكارم سلمان» تُلجم أبواق قطر المستأجرة
الملك سلمان
محمود علي

تناولت صحيفة الرياض السعودية قرار الملك سلمان بن العزيز بفتح حدود المملكة للحجاج القطريين، ونقلهم على خطوط الطيران السعودي على نفقته الخاصة.
 
وقالت صحيفة الرياض أنه رغم استمرار أبواق الفتنة في الإعلام القطري في تبنّي سياسة التدليس والتزييف وقلب الحقائق والبعد عن أخلاقيات الإعلام ودعوات السلطات في الدوحة تسييس الحج، رحبت المملكة بضيوف بيت الله الحرام من الحجاج والمعتمرين من مختلف دول العالم بما فيها الأشقاء من دولة قطر».
 
واضافت أنه «رغم الإدعاءات بمنع القطريين من أداء فريضة الحج هذا العام، وجّه الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بالموافقة على دخول الحجاج القطريين عبر منفذ سلوى الحدودي، والسماح لهم بأداء مناسك الحج من دون التصاريح الإلكترونية ونقلهم من مطار الملك فهد الدولي في الدمام ومطار الأحساء الدولي على ضيافته ضمن برنامج ضيوفه للحج والعمرة.
 
كما أمر  بالموافقة على إرسال طائرات خاصة إلى مطار الدوحة لإركاب كافة الحجاج القطريين على نفقته الخاصة لمدينة جدة، واستضافتهم بالكامل، والتأكيد على أن جميع الحجاج "قطريو الجنسية"، ويأتي هذا التوجيه تأكيداً على تعاطفه مع الشعب القطري الشقيق رغم محاولات الأبواق المرتزقة خلق فتنة بين الشعب السعودي والقطري.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق