بدء فعاليات مؤتمر ومعرض TREEX 2017 العقاري (صور)

الخميس، 17 أغسطس 2017 03:54 م
بدء فعاليات مؤتمر ومعرض TREEX 2017 العقاري (صور)
مؤتمر ومعرض TREEX 2017
هدى خليفة

بدأت منذ قليل فعاليات مؤتمر ومعرض TREEX 2017 بعنوان " تطوير صناعة العقار في السوق المصري "، بحضور المهندس حسين صبور رئيس شركة الأهلي للتنمية العقارية ، والدكتور محمد عبد الغني عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب ، وعدد من مطوري العقارات ورؤساء الشركات العقارية .

صرح محمد الدهشوري رئيس مجلس إدارة شركة ثقة العقارية ان هناك تحديات تواجه القطاع العقارى فى أعقاب إجراءات الإصلاح الإقتصادى الهامة التى اتخذتها الدولة والتى تطلب التعامل بشكل مغاير مع معطيات السوق بما يضمن الحفاظ على قوة القطاع وجاذبيتة للإستثمار الخارجى خاصة من الأشقاء العرب.

وأضاف الدهشوري اننا ندرك أهمية القطاع العقارى ودورة الفاعل فى التنمية ومساهتمة الكبيرة فى الناتج المحلى الإجمالى والدور المحورى الذى يلعبة فى القضاء على البطالة و خطط الدولة فى تحقيق إستراتيجية التنمية المستدامة 2030 .

وأشار إلي ان شركة ثقة العقارية تسعى لتكون ضمن اللاعبين الرئيسين المؤثرين فى القطاع العقارى من خلال تقديم مجموعة من الخدمات والفاعليات التى تتسم بالإختلاف والإعتماد على التطور التكنولوجى للحد من أثار المتغيرات السوقية ومساندة الشركات فى إتخاذ القرارات السليمة المبنية على درسات عملية و تحليلية عميقة عن الفرص المتاحة ومتطلبات السوق  والتى تعدها شركة ثقة .

وأوضح ان شركة ثقة نظمت مؤتمر  فى شهر مارس الماضى عن معايير وضوابط الجودة فى القطاع بمشاركة مسئولين من عدة وزارات إلى جانب مناقشات لكبار المطورين وخلصت إلى مجموعة من التوصيات التى تعد شركة ثقة لتفعيلها من خلال عرضها على الجهات المعنية.

كما أعدت شركة ثقة دليل عقارى يعد الأول من نوعة فى السوق بنسختية المطبوعة والإلكترونية ويضم بين صفحاته أكبر عدد من المشروعات العقارية وشركات الخدمات العقارية المختلفة ومواد البناء بما يمثل مرجع لأهم المشروعات والخدمات وكبار الشركات فى السوق  واليوم نبدء فاعلية جديدة باطلاق مؤتمر ومعرض تراكس 

 

22
 
7
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق