أهم ما قدمة أسينسيو في 41 مباراة مع ريال مدريد

الإثنين، 21 أغسطس 2017 11:53 ص
أهم ما قدمة أسينسيو في 41 مباراة مع ريال مدريد
ماركو اسينسيو
إياد أحمد

خطف ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد الشاب الأضواء في الأيام الماضية بعد تسجيله هدفين في شباك الغريم التقليدي برشلونة ساهما في فوز فريقه بنتيجة (5-1) بمجموع مباراتي الذهاب والعودة في كأس السوبر الإسباني.

أسينسيو بات حديث العالم أجمع بعد المستوى المميز الذي قدمه وهو ما زال في سن 21 عام فقط، وتتحسر جماهير برشلونة على ضياع موهبة كبيرة كهذه بعد أن كان قريباً من الانضمام للنادي قبل 3 سنوات، لكن الإدارة رفضت دفع 4.5 مليون يورو لأجله.

ماركو أسينسيو منذ عودته من الإعارة في الصيف الماضي خاض مع ريال مدريد 41 مباراة في مختلف البطولات كانت نصفها كبديل في الشوط الثاني، ورغم ذلك تمكن من تسجيل 12 هدف وقدم 4 تمريرات حاسمة، أي أنه ساهم بتسجيل 16 هدفا.

وبلغ مجموع الدقائق التي تواجد فيها أسينسيو على أرض الملعب بقميص ريال مدريد 2031 دقيقة، مما يعني أنه يساهم بتسجيل هدف كل 126 دقيقة، وهي أرقام مرعبة بالنسبة للاعب جناح وبهذا السن.

وما يميز أسينسيو أنه يتألق دائماً في المباريات الكبيرة، حيث سجل في شباك برشلونة هدفين، وهز شباك بايرن ميونيخ في نصف نهائي دوري الأبطال، كما سجل على إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي، بالإضافة لتسجيله هدف في شباك يوفنتوس بنهائي كارديف.

 

DHb1KU8XoAAqyb1
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق